AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لجنة اختيار مدير مركز التعلم المدمج بجامعة الفيوم تلتقى المتقدمين لشغل المنصب

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 07:30 م
جامعة الفيوم
جامعة الفيوم
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود
اجتمعت لجنة اختيار مدير مركز التعلم المدمج، بجامعة الفيوم برئاسة الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، وبحضور الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة  منى الخشاب عميد كلية الزراعة والدكتورة زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية والدكتور إمام عبد الفتاح عميد كلية دار العلوم، لعقد لقاءات مع المتقدمين لشغل منصب مدير مركز التعليم المدمج ومناقشتهم في رؤيتهم للعمل.

من جانب أخر أعلن الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم أن المجلس الأعلى للجامعات برئاسة  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وافق على عقد اجتماعه المقرر لشهر نوفمبر 2020 في رحاب جامعة الفيوم.


وأضاف شديد أن ذلك يأتي تقديرًا لدور جامعة الفيوم الواضح والمستمر في دعم وتطوير منظومة التعليم العالي في مصر من خلال العديد من المحاور سواء عملية التعليم والتعلم أو البحث العلمي أو خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

كما أشار رئيس الجامعة إلى أنه من المقرر أن يتم افتتاح بعض المنشآت التعليمية الجديدة التي تنضم إلى منظومة التعليم والبحث العلمي بالجامعة.

وتتقدم أسرة جامعة الفيوم بكل الشكر والتقدير إلى  الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد لطيف، أمين المجلس الأعلى للجامعات، والسادة الأفاضل المحترمين رؤساء الجامعات لموافقتهم على عقد ذلك الاجتماع في رحاب جامعة الفيوم.

قدَّم مجلس جامعة الفيوم برئاسة الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس الجامعة، بجلسته رقم (176) لسنة 2020 التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر.
AdvertisementS
AdvertisementS