AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ظافر العابدين: الجزء الثاني من عروس بيروت مليء بالمفاجآت.. وهذا موعد عرضه

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 06:40 م
صدى البلد
Advertisements
محمد نحلة - سعيد فراج

يستعد النجم ظافر العابدين لعرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسله عروس بيروت يوم الأحد 11 أكتوبر الجاري، على قناة MBC4، الساعة السابعة بتوقيت تونس والثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، وكان الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية فور عرضه في سبتمبر 2019.


وكانت القناة طرحت البرومو الترويجي للعمل، وجاء خلال الإعلان الرسمي للمسلسل يظهر استمرار الرومانسية بين فارس وزوجته ثريا، وعلاقة قوية تجمع ليلى الضاهر بحبيبها عادل عبود، وبكاء هستيري مجهول السبب لابن فارس، ومشاجرة باليد بين ظافر وأحد شخصيات المسلسل.


ويقول ظافر عن بدء عرض الجزء الثاني من المسلسل "متحمس جدًا لردود فعل الجمهور بعد العرض، فمسلسل عروس بيروت له مكانة خاصة في قلبي، وأتمنى أن يحقق هذا الجزء نجاحًا مماثلًا للجزء الأول ويتجاوزه أيضًا، وأنا شخصيًا عندي ثقة في إعجاب الجمهور به خاصة مع التصاعد الكبير في الأحداث وانضمام العديد من النجوم".


عروس بيروت مقتبس عن المسلسل التركي عروس إسطنبول، ويشارك في بطولته مع ظافر العابدين نخبة من نجوم الدراما العربية في مقدمتهم كارمن بصيبص وتقلا شمعون وفادي إبراهيم، وينضم لهم في الجزء الثاني ريتا حرب وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج إيمرة كاباكوساك.


أحدث أعمال ظافر هو المسلسل العالمي The Eddy الذي عرض على شبكة نتفليكس في مايو الماضي، وشارك ظافر في دور سامي بن ميلاد، في حلقتين من إخراج آلان بول المرشح لسبع جوائز إيمي، كما شارك في الحملة الإعلانية الناجحة لشركة اتصالات إميرالد، والذي حقق أكثر من 10 مليون مشاهدة خلال أسبوعين على فيسبوك.

AdvertisementS