AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حل لغز قضية قتل رياضى شهير أثناء عودته إلى المنزل

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:00 م
تحقيق في قضية قتل
تحقيق في قضية قتل
Advertisements
أماني إبراهيم
بعد مرور عام من التحقيق في قضية حادث مأساوي تعرض له لاعب الرجبي السابق آلان إيشيشي، بعدما قام رجل مصاب بالفصام بطعنه حتى الموت.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، ان لاعب الرجبي السابق صاحب الـ 69 عاما تعرض للطعن حتى الموت، على يد رجل مصاب بالفصام، أثناء عودته إلى المنزل من الحانة.

وقُتل آلان إيشيشي على بُعد مسافة قصيرة من منزله في شارع سانت ماريز أفينيو ساوث في ساوثهول، غرب لندن، في أغسطس من العام الماضي،

 وكشف تشريح الجثة أن الجد لخمسة أطفال قد عانى من طعنة وصل عمقها 18 سم اخترقت كليته، بالإضافة إلى إصابة في رأسه وجرح آخر 11 سم في ساقه.

وكشفت نتائج تحاليل الدم أن المتهم بقتله شاب عمره 36 عاما يعاني من مرض انفصام الشخصية، وقام بالهجوم عليه وطعنه بينما كان مخمورا، وأظهرت التحقيقات أن الراحل إيشيشي كان مخمورا قبل قتله.

وسجلت قضية القتل بتاريخ 25 أغسطس 2019، واستمرت التحقيقات منذ ذلك الوقت، واستمرت التحقيقات بإشراف المدعي العام أنتوني أورتشارد، وكان آلان إيزيشي في طريقه إلى منزله حيث تناول زجاجة بيرة واحدة أثناء قراءة هاتفه المحمول لمسافة قصيرة 150 مترا.

وحسب التحقيقات جلس في السيارة استدار وطعنه أحدهم بالسكين عدة مرات، وعندما استطاع الوقوف على قدميه تمكن من المشي بضع خطوات قبل أن يتوقف وبدا كأنه يزحف باتجاه منزله، حتى استطاع قرع جرس باب منزل قريب,

واستدعى سكان المنزل خدمات الطوارئ ثم نقلوه في سيارة إسعاف حتى تدهورت حالته، وأوضح كل ذلك الشهود واللقطات المسجلة بكاميرات المراقبة، وأوضح تشريح الجثة الجروح والإصابات الأخرى، وبعد الشجار تمكن الضباط من تعقب المتهم وضبطه.
AdvertisementS