AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتصار السيسي: إبداع المرأة المصرية يظهر في الحرف اليدوية والتراثية.. فيديو

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:00 م
انتصار السيسي
انتصار السيسي
Advertisements
هاني حسين
أبدت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، سعادتها بوجودها في معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية، الذي يعبر عن ميراثنا الحضاري وأصالة الشخصية المصرية وتفردها بين جميع شخصيات بلدان العالم.

وقالت انتصار السيسي: "المعرض يأتي انطلاقًا من الأهمية الاستراتيجية للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصور لقدرتها على توفير فرص عمل ومصدر دخل للمرأة، والمرأة المصرية لها قدرة متميزة على العمل في جميع المجالات ولكن يظهر إبداعها ودورها في الحرف اليدوية والتراثية".

وأضافت: "أتوجه بالشكر للعارضين المشاركين في نسخة هذا العام من المعرض  وأسجل إعجابي بما قدّموه من منتجات تعكس الثراء الثقافي والحضاري المصري وأتطلع لمزيد من النجاح،  وأؤكد أن الدولة تواصل سعيها لتقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب هذه المشروعات خاصة الدعم الموجه لسيدات مصر".

وكتبت الصفحة الرسمية لقرينة الرئيس علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سعدت اليوم بوجودي في معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية، الذي يعبر عن ميراثنا الحضاري وأصالة الشخصية المصرية وتفردها بين جميع شخصيات بلدان العالم".

وتابعت: "تحية شكر وتقدير للأيدي المصرية التي أبدعت في التصميم والإنتاج في مختلف منتجات المعرض، وما قدمته من مصنوعات رائعة لا يقل مستواها عن مثيلاتها العالمية".
AdvertisementS