AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أربكت حسابات المدرب.. الغيابات تضرب صفوف الرجاء قبل لقاء الزمالك

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 06:57 م
فريق الرجاء المغربي
فريق الرجاء المغربي
Advertisements
يسرى غازى
تضرب الغيابات صفوف فريق الرجاء المغربي  قبل مواجهة نظيره فريق الكرة الأول بنادى الزمالك يوم الاحد القادم فى إطار ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

 
‏ويغيب عن فريق الرجاء قبل مواجهة الفارس الأبيض الذى يقوده فنيا البرتغالى جيمي باتشيكو كل من : سند الورفلي وعبدالرحيم شاكر مدافعا الفريق وعمر بوطيب الظهير الأيمن وعبد الجليل جبيرة الظهير الأيسر وذلك للإصابة إضافة إلى حميد أحداد لانتهاء إعارته والمدافع إلياس حداد.


كما يفقد فريق الرجاء المغربي نجمه الخطير فابريس نجوما بعد اصابته مع منتخبه الكونغو أمام المغرب فى المباراة الودية التى جمعت بينهما استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.


وتسببت الغيابات فى إرباك حسابات المدير الفنى لفريق الرجاء المغربي بقيادة جمال السلامى نظرا لقلة وجود البدائل للعناصر المقرر أن تغيب وقد يؤدى بالمدرب إلى الدفع بلاعبين فى غير مراكزهم فى لقاء الزمالك.


وأظهرت الفحوصات الطبية لفيروس كورونا، سلبية مسحة النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك وأجرى ساسي تحليلا في تونس وجاء سلبيا، ومن المقرر أن يخضع لتحليلين عقب وصوله إلى المغرب، اليوم الخميس، في تمام الثامنة مساء، للانضمام إلى بعثة الزمالك، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أجرى اتصالا تليفونيا بإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالزمالك في المغرب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، أمس، الأربعاء، للاطمئنان على البعثة.


وطالب منصور خلال اتصاله الهاتفي اللاعبين بالتركيز قبل مواجهة الرجاء المغربي.


ومن المقرر أن تقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون حضور الجماهير وفقا لقرار الاتحاد الأفريقي، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

AdvertisementS