AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غدا..وزيرة التضامن تفتتح المنازل المتضررة من السيول وتتفقد مدرسة روتارى في الفيوم

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 05:42 م
مدرسة روتارى في الفيوم
مدرسة روتارى في الفيوم
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود

تقوم  نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، بزيارة لمحافظة الفيوم غدا الاثنين ، يرافقها   الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لتفقد عدد من المواقع بالمحافظة.

حيث تبدأ الزيارة بتفقد مبنى مديرية التضامن الإجتماعي بالفيوم، ثم زيارة مدرسة روتاري مصر الرسمية للغات بدمو ،  ثم زيارة مركز يوسف الصديق، لإفتتاح عدد من المنازل للأسر المتضررة من السيول بقرية الصعايدة.

ثم تتفقد مصنع السجاد اليدوي بقرية دار السلام.  و ثم يتفقدا مدرسة روتاري الفيوم تعتبر مشروعًا تنمويًا خدميًا تعليميًا بمنطقة  دمو حيث أن هناك العديد من الخدمات التنموية المقرر إطلاقها من خلال المدرسة ومنها محو أميه الكبار، وتدريب الشباب والمرأة علي المهن الحرة والحرف، إضافة إلى الرعاية الصحية لطلبة المدرسة والأهالي .


 أقرأ أيضا :

البحيرة المسحورة بالفيوم..عندما يجتمع سحر المياه وسط الصحراء


وذلك  من خلال القوافل الطبية التي تضم أمهر الأطباء في الروتاري، كما أشارت إلى أن التكلفة التقديرية لمشروع بناء المدرسة النموذجية بلغ نحو ١٢ مليون جنيها .

وتشمل أعمـال الهيـكل الخراسـانى والتشطيبات و الأسوار الخارجية و توريد الفرش للمعامل والفصول، و قد قام الإتحاد النوعى للأندية الروتارية بمصر بطرح مناقصة بين الشركات المتخصصة فى مجال إنشاء المدارس وتم الإستعانة بالشركات المتعاملة مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية من أجل الوصول إلى أفضل الأسعار ، حتي تم استكمال البناء . 

AdvertisementS