AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ترند الفن | أول تعليق من إيساف بعد تأييد حكم حبسه.. ورسالة مؤثرة من شهيرة لـ محمود ياسين

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 06:21 م
صدى البلد
Advertisements
شروق حمدى
نشر موقع "صدى البلد" العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، ونستعرض أبرزها على النحو الآتي:


اكد المطرب إيساف لـ"صدى البلد" أنه يثق فى نزاهة القضاء المصري بعد تأييد حبسه، مشيرا إلى أنه متواصل مع محاميه وبصدد الإستئناف. 

كانت محكمة جنح مستأنف العجوزة أيدت اليوم "الأحد" حبس المطرب إيساف وشخص آخر 6 أشهر؛ لاتهامهما بالاعتداء بالضرب على أستاذ جامعى وشرطى سابق.


تصدرت الإعلامية بسمة وهبة محرك بحث جوجل الشهير بعد إعلانها خضوعها لعملية جراحية خطيرة، من خلال سوشيال ميديا. 

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو بالحجاب وهي تسجد لله بعد إجرائها العملية وخروجها من العمليات، وكتبت معلقة: "الحمدلله والشكر لله ثم لكل الناس الطيبه اللي دعتلي ولكم مثل الدعاء يا رب".

وكانت قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها كانت تعاني من مشاكل في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وهي حالة ليست نادرة ولكنها في غاية الصعوبة.


بعد مرور أيام قليلة على وفاته، وجهت الفنانة شهيرة رسالة مؤثرة إلى زوجها الراحل محمود ياسين من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وقالت :"حبيبي وحبيبي وروحي والحياه التي ذهبت بعيدا  كنت لي وكنت لي وكنت لي مهما شغلتك هموم الحياه وصعابها فانا الجزء الطاغي ولما تعبت في السنين الماضيه     كنت لك وكنت لك  وكنت لك  ". 

وأضافت :"وهذا ليس فضلا ولا واجب ولكنه الحب والحب والحب  لقلب أنسان بدرجه رجل أستثنائي في كل شيئ في فنه في موهبته في  نجوميته التي كانت تسحر القلوب   أستثنائى  في تواضعه في حنانه في أبوته لأولاده   وعطائه  اللا محدود للصغير قبل الكبير  أستثنائي  في أنسانيته وأخلاقه التي أتفق عليها الجميع  علمني حاجه أغلبنا يعتبرها ثقيله علي قلبه ". 
AdvertisementS