ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مش من مصلحته.. ناقد رياضي يعلق على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 10:45 ص
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال محمد قطب، الناقد الرياضي بمجلة "أخبار الرياضة"، إن التأجيل بسبب كورونا "عمره ما كان في مصلحة الزمالك"، وإنه من الناحية الفنية أو البدنية سيكون التأجيل للنادي ضررا وليس فائدة، خاصة أن هناك 3 لاعبين يعودون مرة أخرى في المباراة المقبلة. 

وأضاف محمد قطب، خلال حواره في برنامج "صباح البلد" الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، والمذاع على قناة "صدى البلد"، أن الزمالك بدأ الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي، ولذلك من مصلحة النادي الزمالك أن يلاعب الرجاء وبه عدد من اللاعبين لا يستطيعون اللعب بسبب إصابتهم بكورونا، ولذلك هو ليس من مصلحة الزمالك التأجيل "من مصلحته يلاعب الرجاء وهو ناقص".


وأوضح أن فرجاني ساسي ومحمود علاء أصبحا بحالة جيدة وسيعود اللاعب مرة أخرى في صفوف الفريق، ومن المتوقع أن المباراة ستكون 50 لـ50، خاصة أنها بدون جمهور، ولكن غير معروف بشكل تام خطة اللعب للفريقين، وصعب أن نتوقع نتائج المباراة، لعدم تصريح باتشيكو بأي تفاصيل.


وأكد أن الأهم هو أن يكون هناك تحكيم عادل في المباراة، منوها: "والحكم ميقفش للاعب على الواحدة، خاصة الزمالك"، متمنيا أن يتأهل النادي الزمالك وأن يفوز على الرجاء.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements