ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو.. محافظات ستزداد بها إصابات كورونا في الموجة الثانية.. تعرف عليها.. فيديو جديد للطفل المتهم بالتعدي على فرد شرطة يتضمن ألفاظا بذيئة

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 08:01 ص
أخبار التوك شو
أخبار التوك شو
Advertisements
حمزة شعيب
تناولت أخبار التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات الهامة نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

قالت هالة زايد، وزيرة الصحة، إننا لاحظنا زيادة في عدد إصابات فيروس كورونا في الفترة الماضية ولكنها ليست كبيرة بل متوقعة، موضحة "قمنا بعمل احتياطاتنا، ونعلم أين ستكون الزيادة في إصابة فيروس كورونا، وفئات المجتمع الأكثر عرضة للإصابة".

فجرت الإعلامية إيمان الحصرى مفاجأة جديدة بشأن الطفل المتهم بالاعتداء على فرد من الشرطة.

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على احتفال لاعبي الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري العام، قائلةً "عاوزة أحيي النادي الأهلي وده خبر سعيد بالنسبة ليا وشيء طبيعي بالنسبة للاهلاوية لكن دائمًا بنقول إلى الأمام يا أهلي إفريقيا يا أهلي وإن شاء الله دائما نحتفل".

قال أشرف شيحة، الخبير السياحي، إن السعودية تستقبل اليوم أول الأفواج للمتعمرين القادمين من الخارج، ووضعت شروطا من أجل الحفاظ على صحتهم.

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى، إن المشاكل المزمنة للتعليم ومنها مشاكل المدارس الخاصة وما يتقاضاه المعلمين بالمدارس مقارنة بما يدفعه الأهالي لهذه المدارس سوف يتم حلها بنهاية العام الجاري..

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أوروبا تشهد موجة قوية من انتشار فيروس كورونا وسوف تستمر لمدة 4 شهور أو أكثر؛ موضحا أن المظاهرات تجتاح أوروبا بسبب رفض الإغلاق التام . 

قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إن هناك ثورة غير مسبوقة لتطوير نظام التعليم في مصر، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفاجئنا كل يوم بميزة جديدة للمعلم وللمنظومة التعليمة ككل.

علق الإعلامي نشأت الديهي على حوار السفير الإثيوبي في القاهرة مع إحدي الصحف العربية، قائلا:" مصر الآن على أرض صلبة وفترة 2011 و2013 لن تعود.

قالت هبة القدسي مدير مكتب الشرق الأوسط بواشنطن، إن هناك 90 مليون مواطن ممن لديهم الحق في التصويت في الانتخابات الامريكية قاموا بالتصويت المبكر وعبر البريد وهذا رقم قياسي وغير مسبوق في الانتخابات الامريكية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements