ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد | تشجيع الجمهور للزمالك أمام الرجاء

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:40 م
صدى البلد
Advertisements
ماجدة المهدي- ابانوب نبيل
يستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي مساء يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، علما بأن الفريق فاز على بطل المغرب بهدف نظيف دون رد في مباراة الذهاب والتي أقيمت على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

لذلك وجهت "صدى البلد" سؤال لجماهير النادي الأهلي لنبذ التعصب بين بعض المشجعين وهل سيشجع جمهور النادي الأهلي الزمالك في هذه المباراة أم لا.

في البداية قال محمد السيد، إنه على الرغم من تشجيعه للنادي الأهلي، إلا أنه سيشجع الزمالك في هذه المباراة لأنه يمثل مصر في هذه البطولة، فجميع الجماهير سواء الأهلاوية أو الزمالكاوية تريد حسم هذه البطولة لصالح أي من الفريقين ، فنحن في النهاية نريد حسم هذه البطولة لصالح مصر، لذلك يجب على جميع الجماهير مساندة لاعبي الفريقين سواء الأهلي أو الزمالك، دون تعصب لفريق معين لأنهم يلعبون باسم مصر قبل أي اعتبارات أخرى.

وأكد حسام يونس على ضرورة تشجيع جماهير النادي الاهلي للزمالك في هذه المباراة والوقوف خلفه، لأن مثل هذه البطولات لا فرق فيها بين نادي وآخر، فالكل يلعب باسم مصر في الاعتبار الأول، ومن المؤكد تشجيع جماهير نادي الزمالك للأهلي إذا كان هناك مباراة أمام أي فريق أجنبي، فيجب علينا نبذ التعصب والوقوف خلف لاعبينا لحسم هذه البطولة لصالح مصر أولا قبل أن تكون لصالح فريق معين.

وأضاف كريم علي، أنه يجب نبذ فكرة التعصب لفريق معين، ففي مثل هذه المباريات لا فرق فيها بين النادي الأهلي ونادي الزمالك فالكل يمثل مصر في المقام الأول، فعندما نشجع الزمالك في هذه المباراة فكأننا نشجع منتخب مصر، لأن الزمالك يمثل مصر في هذه المباراة، ومن المألوف لدينا وقوف جميع الجماهير بجانب بعضها في مثل هذه المباريات ومساندة الفريق الآخر، لأن هدفنا هو حسم هذه البطولة لصالح مصر أولا قبل النظر إذا كان هذا الفريق سيكون الأهلي أو الزمالك.

وأشار مصطفى راضي، إلى أنه من الطبيعي مؤازرة جماهير النادي الأهلي للاعبي الزمالك في هذه المباراة، مثلما تم في بطولات أخرى ووقوف جماهير النادي الاهلي خلفه بجانب جماهير الزمالك، لأن هذه المباراة سيكون الزمالك فيها ممثل مصر في هذه البطولة ، لذلك يجب دعمه والوقوف خلفه كما أننا نريد أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك، لضمان حسم البطولة لصالح فريق مصري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements