ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالتايجر والشبيكة.. سولاف فواخرجي تبرز أنوثتها بإطلالة لافتة

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 03:42 م
سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي
Advertisements
حياة عبد العزيز
نشرت الفنانة السورية سولاف فواخرجي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالة لافتة للأنظار.

وعلقت على الصورة قائلة: بحب الصورة وبحترمها.

وحرصت سولاف فواخرجي على إبراز جمالها وأناقتها، مرتدية فستان قصير تايجر بألوان البني والجملي والأسود، مكشوفا من الساقين، لتبرز الشراب الشبيكة باللون الأسود.

وأما من الناحية الجمالية، وضعت سولاف فواخرجي المكياج الصارخ، ففضلت اللون الأحمر في الشفاه، مع لمسات البلاشر اللافتة والبارزة على الوجنتين، مع تحديد الحواجب باللون البني.

وعن تسريحة الشعر، تركت خصلات شعرها القصير بطريقة ناعمة أعلى الكتف بدون تكلف في إظهاره.

اقرأ أيضا:

View this post on Instagram

بحب الصورة وبحترمها ... ولطالما كانت الصورة الجزء الحقيقي من التاريخ .. ومن الفن .. ومن حياة الانسان... يوم ال Photo session أحيانا بحسه أصعب من أيامي الكتيرة والطويلة أمام عدسة كاميرا التلفزيون أو السينما ... يمكن لأنو من طبيعتي التعامل بجدية ودقة مع كل شي بعمله ... ولأني بشوف الموضوع أكبر من شكل وماكياج وشعر وجماليات ... وأصعب يمكن كمان ... لأني اثناء أداء دوري ، بكون راسمة الشخصية ودارسة بدايتها وذروتها ونهايتها ... عايشتها بشكل أو بآخر ... ولفترة من العمر ... أما بالصورة لازم اختزل كل هي المراحل بلحظة وحدة وبصورة ثابتة ... غير متحركة... قد تكون الصورة جامدة بس الأحلى لما منخليها ... فيها روح وحكاية ... #سلاف_فواخرجي #sulaffawakherji بعدسة #حسن_أمين @hasanamin86 ومبروك التخرج من معهد السينما يافنان ماكياج #سارة_القيعي @saraelkey وتولدي بألف خير سلامة ياقمر شعر #سعيد ♥️ كل الحب لكم أصدقائي وحقكم عليي لأني تأخرت بنشر الصور ... وشكرا ريم لأنك معي لحظة بلحظة ... @reemelharakany

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

Advertisements
Advertisements
Advertisements