ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأوقاف تعلن انطلاق مبادرة نتعايش باحترام متبادل.. الثلاثاء المقبل

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:46 ص
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه بالتعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ودار الهلال ومجلة المصور تنطلق أولى فعاليات مبادرة "نتعايش باحترام متبادل" التي أطلقتها وزارة الأوقاف في فقه وروح التعايش باحترام بين بني الإنسان، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 نوفمبر بمقر دار الهلال الساعة الخامسة مساءً.


وقرر  وزير الأوقاف إطلاق برنامج "شباب علماء الأوقاف" في شهر يناير المقبل 2021م ، وذلك باختيار 150 من أفضل الأئمة تحت سن الأربعين والعمل على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم العلمية والدعوية والمهارية، وإعدادهم إعدادًا متميزًا ليكونوا في قاطرة جيل المستقبل في مجال العمل الدعوي، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف المصرية ببناء الوعي وبناء الشخصية معًا، وفي ضوء برامجها المتعددة والمتنوعة في ذلك.


وأضافت الوزارة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية: "سيتم اختيار الأئمة  بالتمثيل النسبي لجميع محافظات مصر مع إعطاء أولوية للمحافظات الحدودية والنائية".


وطالبت الوزارة جميع المديريات ترشيح الأعداد المسجلة أمام كل محافظة من أفضل الأئمة المتميزين علميًّا ومهاريًّا ودعويًّا وأداءً وانضباطًا بمساجدهم ممن هم تحت سن الأربعين ويجيدون استخدام الكمبيوتر والتعامل مع التقنيات الحديثة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements