ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دوري الأبطال.. مانشيستر يونايتد يخسر 1-2 أمام باشاكشهير خارج أرضه

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:09 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني

أسقط فريق إسطنبول باشاكشهير التركي ضيفه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

هدف المباراة الأول لـ باشاكشهير أحرزه السنغالي ديمبا با في الدقيقة 13، حيث انفرد بمرمى دين هندرسون حارس مانشستر يونايتد من منتصف الملعب، في غياب غريب لمدافعي مانشستر يونايتد وعدم ارتدادهم للدفاع، ليسكنها في شباكهم بكل سهولة، معلنًا عن هدف التقدم لفريقه.

وفي الدقيقة 32، تصدى هندرسون لرأسية رائعة من ألكسيتش لاعب باشاكشهير الذي كان قريبًا من إحراز الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 40، استطاع فيسكا إحراز الهدف الثاني لـ"باشاكشهير" من هجمة مرتدة مستغلين خطأ خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد في تمرير الكرة.

وسجل الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الأول لـ"مانشستر يونايتد" في الدقيقة 43 بكرة رأسية رائعة، محولًا عرضية زميله لوك شاو لهدف لفريقه، منهيًا الشوط الأول بتأخر فريقه بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو مانشستر يونايتد تعديل النتيجة، وكانوا قريبين من ذلك في الدقيقة 56 عن طريق برونو فيرنانديز من ركلة حرة مباشرة، لكن حارس باشاكشهير تصدى لها ببراعة.

استمرت محاولات لاعبي مانشستر يونايتد لكن دون تشكيل خطورة على مرمى الأتراك، لتنتهي المباراة بفوز باشاكشهير بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد باشاكشهير للنقطة الثالثة في المركز الرابع والأخير، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 6 نقاط في المركز الأول.

Advertisements
Advertisements
Advertisements