ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هرج وتدافع.. موكب ترامب يخترق مظاهرة لمؤيديه في محيط البيت الأبيض.. فيديو

السبت 14/نوفمبر/2020 - 06:21 م
موكب ترامب يخترق
موكب ترامب يخترق مظاهرة لمؤيديه
Advertisements
أحمد محرم
نظم المئات من أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مظاهرة طافت بمحيط البيت الأبيض، تعبيرًا عن التأييد لترامب وتنديدًا بعمليات تلاعب وتزوير مزعومة في الانتخابات الرئاسية.

وتدافع المشاركون في المظاهرة فور رؤيتهم موكب الرئيس الأمريكي مقبلًا لتبادل التحية مع ترامب داخل سيارته.

وأعلن ترامب أن قرار الموافقة على نتائج التصويت الذي تم توقيعه بواسطة سكرتير ولاية جورجيا وموافقة حاكمها عليه جعل من المستحيل مراجعة الأصوات.

وقال ترامب عبر حسابه على موقع "تويتر": إن قرار الموافقة الموقع من سكرتير ولاية جورجيا وتصديق الحاكم بريان كيمب بإلحاح من ستايسي أبرامز جعل من المستحيل التحقق ومراجعة التوقيعات على بطاقات الاقتراع".

وأضاف: "لقد كانوا على علم بأن هناك خداع. يجب كشف التوقيعات الحقيقية".

وتابع: "ما الذي يحاولون إخفاءه؟ إنهم يعلمون وكذلك كل الجميع.. أكشفوا الجريمة".

وأكد الصحفي والمذيع الأمريكي، جيرالدو ريفيرا، أن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، سيغادر البيت الأبيض في الفترة الزمنية المحددة قانونًا إذا كان فرز الأصوات في الانتخابات العامة عادلًا وتحقق من فوز منافسه الديمقراطي، جو بايدن.

وقال ريفيرا المذيع بشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية: "الرئيس طمأنني بأنه واقعي وسيتصرف بشكل صحيح. لقد أكد لي أنه في حال تعقد الموقف ولم يعد في صالحه وتم إحصاء جميع الأصوات بشكل قانوني سيتبع قواعد الدستوري الأمريكي وسيترك مكتب الرئيس في المهلة المحددة وفقًا للدستور".

وذكرت تقارير إعلامية أن  ترامب سيعلن عن خطته للترشح إلى البيت الأبيض عام 2024، إذا تم الإعلان رسميا عن فوز الديمقراطي جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements