ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نواب يهنئون المنتخب المصرى لكرة القدم بفوزه المستحق على توجو.. ويؤكدون: الأجدر بتحقيق لقب البطولة الأفريقية لامتلاكه لاعبين ونجوما كبار

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 05:29 م
المنتخب المصرى لكرة
المنتخب المصرى لكرة القدم
Advertisements
فريدة محمد و ماجدة بدوى
  • حساسين: المنتخب المصري  قادر على مواصلة الإنجازات وتحقيق لقب البطولة
  • برلمانى: المنتخب المصرى أبهر المصريين بعد فوزه المستحق على توجو 
  • نائب: منتخب مصر قادر على اقتناص البطولة الافريقية بعد فوزه المستحق على توجو 
  • برلمانى: نجوم مصر أسعدوا المصريين بفوزهم الكبير على توجو  


هنأ عدد من النواب المنتخب المصرى لكرة القدم لفوزه المستحق على منتخب توجو، وأشاروا إلى أن الأداء الرائع للفراعنة أمام توجو فى هذه المباراة يؤكد أن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم، كما أكدوا أن نجوم مصر قادرون على الفوز بالبطولة الأفريقية بعد هذا التألق الكبير والأداء الرائع والعمل بروح الفريق الواحد، خاصة أن جميع من شاركوا فى هذه المباراة كانوا نجوما كبارا.


تقدم الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب السلام الديمقراطى للشئون البرلمانية، بالتهنئة لمنتخب مصر لكرة القدم بعد فوزه على منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.


وأشاد "حساسين"، فى بيان صحفى له، بأداء اللاعبين رفيع المستوى وفوزه المستحق على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لتوجو، مؤكدا قدرة المنتخب المصري على مواصلة الإنجازات وتحقيق لقب البطولة بعد الاقتراب من حسم الصعود.


وأكد الدكتور سعيد حساسين أن نجوم مصر فى هذه المباراة أمتعوا الجماهير المصرية والأفريقية بأدائهم المهارى داخل المستطيل الأخضر، معربا عن ثقته فى قدرة المنتخب المصرى لكرة القدم على مواصلة انتصاراته للفوز في بطولة الأمم الأفريقية 2021، خاصة أن التاريخ الرياضى الأفريقى يؤكد أن المنتخب المصري صاحب الأرقام القياسية في القارة السمراء، وهو الأجدر بتحقيق لقب البطولة الأفريقية بما يملك من لاعبين ونجوم كبار فى عالم كرة القدم.


وأكد النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، أن نجوم الفراعنة بالمنتخب المصرى لكرة القدم أبهروا المصريين بأدائهم المهارى رفيع المستوى وفوزهم المستحق على فريق توجو بثلاثية مقابل هدف واحد، موجها تهنئة قلبية لجميع نجوم لاعبى المنتخب المصرى لكرة القدم بعد هذا الفوز الكبير والمستحق على توجو.


وقال إن نجوم مصر قادرون على الفوز بالبطولة الأفريقية بعد هذا التألق الكبير والأداء الرائع والعمل بروح الفريق الواحد، خاصة أن جميع من شاركوا فى هذه المباراة كانوا نجوما كبارا وأكدوا أن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم على المستوى الأفريقى والدولى، وأن هؤلاء النجوم الكبار قادرون على مواصلة الإنجازات وتحقيق لقب البطولة بعد الاقتراب من حسم الصعود.


وأضاف النائب محمد المسعود أن الجهاز الفنى لنجوم الفراعنة بقيادة الكابتن حسام البدرى يستحق أيضا كل الشكر والتقدير والتهنئة لأنه أكد أن لديه خططا وأفكارا جديرة بالاحترام وحقق من خلالها هذا الفوز الكبير وجعل لمنتخب الفراعنة شكلا جديدا ورائعا فى الأداء داخل المستطيل الأخضر خلال الـ 90 دقيقة للمباراة.


ووجه النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم"، تهنئة قلبية لجميع نجوم لاعبى المنتخب المصرى لكرة القدم بعد فوزهم الكبير على توجو بثلاثية مقابل هدف واحد، مؤكدا أن نجوم الفراعنة قادرون على الفوز بالبطولة الأفريقية بعد فوزهم المستحق على توجو.


وقال "إسماعيل" إن الأداء الرائع للفراعنة أمام توجو فى هذه المباراة يؤكد أن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم، مشيدا بأداء جميع اللاعبين رفيع المستوى وقدرهم على مواصلة الإنجازات وتحقيق لقب البطولة بعد الاقتراب من حسم الصعود.


وأكد النائب محمد إسماعيل أن نجوم الفراعنة فى هذه المباراة أمتعوا الجماهير المصرية والأفريقية بأدائهم المهارى داخل المستطيل الأخضر، مشيرا إلى أن نجوم مصر فى تصدر عالم كرة القدم بأفريقيا، موجها التحية والتقدير للجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الكابتن حسام البدرى وللجهاز الإدارى ولجميع أعضاء المنتخب المصرى.


وأكد الدكتور محمد عبد الحميد، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن نجوم المنتخب المصرى لكرة القدم أسعدوا المصريين بفوزهم الكبير على منتخب توجو فى مباراة العودة على أرض توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، متقدما بالتهنئة لمنتخب مصر لكرة القدم وللجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى والجهاز الإدارى.


وأشاد "عبد الحميد" بأداء جميع نجوم مصر وأدائهم رفيع المستوى خلال هذه المباراة التى طمأنت الشعب المصرى بأن مصر لديها منتخب مصرى لكرة القدم قادر على استعادة البطولات الأفريقية ومواصلة الإنجازات وتحقيق لقب البطولة بعد الاقتراب من حسم الصعود، معربا عن ثقته فى قدرة هذا المنتخب الذى يمتلك مجموعة من أفضل نجوم كرة القدم أفريقيا وعربيا وعالميا.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements