ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الكشف عن مرسيدس إس كلاس مايباخ 2021 رسميا .. صور

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:04 م
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار
أزاحت مرسيدس الستار عن إس كلاس مايباخ 2021 وتعد الأكثر فخامة، والتي تعتبرها العلامة منافسة مباشرة لبنتلي فلاينج سيبر.

كما ازداد طول قاعدة العجلات بـ7.1 إنش لتوفير داخلية، أكثر رحابة مع مزايا التدفئة والتهوية والمساج للمقاعد، وذلك في جميع الوضعيات بالإضافة إلى تدفئة وتهوية مساند الأذرع والألواح والأبواب. 

كما تأتي إس كلاس مايباخ بشاشة ترفيهية مركزية 12.8 إنش ولوحة عدادات رقمية إنش وشاشات رتفيهية خلفية 11.6 إنش. 

ونرى شبك أمامي جرء وزخرفات كروم في مختلف أنحاء الخارجية، وجنوط 20 إنش قياسية أو 21 إنش وشعار ماسياخ مضيء في العمود الخلفي لتمييز السيارة.

كما تعتمد السيارة على محركين ، الأول v8 تيربو مزدوج 4.8 لتر بقوة 496 حصان، وعزم دورات 700 نيوتن متر ودفع كلي وناقل أوتوماتيكي 9 سرعات، مع إصدار حصري بمحرك  v12 سعة 6.0 لتر.

وحتى الآن لم تكشف مرسيدس عن أسعار موديلات إس كلاس بعد، ولكن من المتوقع أن تصل سعرها إلى 185.000 دولار .

يذكر أن أعلنت شركة مرسيدس mercedes عملاق صناعة السيارات الألمانية أنها تتعاون مع شركة جيلي gelly لبناء وتطوير الجيل القادم من محركات الاحتراق الداخلي لاستخدامها في السيارات الهايبرد التي تعمل بالبنزين والكهرباء hybrid .

هذا التعاون بين مرسيدس mercedes وجيلي gelly يعتبر بمثابة خطوة لتقاسم تكاليف التطوير في وقت تواجه فيه صانعات السيارات أزمة مالية بسبب انتشار فيروس كورونا وقواعد الانبعاثات الأكثر صرامة والتي تؤثر علي الإنتاج والمبيعات بشكل كبير.

وقال متحدث باسم مرسيدس mercedes ان الشركات تخطط لتطوير محرك عالي الكفاءة سيتم استخدامه في السيارات الهايبرد وسيتم تصنيعه في أوروبا والصين وسيتم استخدامه في سيارات تابعة لجيلي ومرسيدس، في حين لا تزال الشركات في المراحل الأولى من تطوير المحرك.

كانت هذه الأخبار مفاجأة لاتحاد عمال مرسيدس mercedes في المصانع التي تعمل على بناء محركات كهربائية و البنزين وأكد رئيس مجلس عمال مرسيدس mercedes أن المصانع لديها القدرة على بناء محركات بأربعة أسطوانات ولم تتحدث معهم الشركة حتى الآن بشأن تطوير محركات هايبرد hybrid جديدة.

مرسيدس إس كلاس مايباخ 2021 تكشف نفسها رسمياً - الإمارات نيوز

المربع نت – مرسيدس إس كلاس مايباخ 2021 تكشف نفسها رسمياً – Aajill.com

مرسيدس إس كلاس مايباخ 2021 تكشف نفسها رسمياً – طرق الرياض



مرسيدس إس كلاس مايباخ 2021 تكشف نفسها رسمياً – طرق الرياض

Advertisements
Advertisements
Advertisements