ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الإعلامي محمد موسى يشيد بقسم بين الناس بموقع صدى البلد الإخباري

السبت 21/نوفمبر/2020 - 01:51 ص
صدى البلد
Advertisements
ميرنا محمود
فى إطار حرص الموقع الإخباري لصدى البلد على خدمة المواطنين بإرسال وتوصيل رسائلهم وشكواهم إلى المسئولين عن طريق الرسائل النصية أو الفيديوهات، والعمل على سرعة حلها ومساعدة أكبر عدد من المواطنين.

أشاد الإعلامي محمد موسى بقسم بين الناس بموقع صدى البلد الاخباري اعترافًا وتقديرًا منه بالدور العظيم لهذا القسم في مساعدة المواطنين وتوصيل صوتهم للمسئولين في أسرع وقت .

وقدّم الإعلامي محمد موسى رسالة شكر للصحفية وسام مختار لتسليطها الضوء على مشكلة في غاية الأهمية بخصوص الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة قنا، كما أرسل رسالة شكر للكاتب الصحفي أحمد صبري رئيس تحرير موقع  صدى البلد الاخباري اعترافا بدوره العظيم الملحوظ بموقع صدى البلد .

ويعتبر قسم "بين الناس" واحداً من أهم الأقسام  التى يطلقها موقع "صدى البلد" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة.

ولا يقتصر موقع "صدى البلد" علي تقديم  المشاكل فقط إنما يختص بالمتابعة المستمرة مع الحالات حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتأتى هذه الخدمة كجزء من خدمة صحافة المواطن التى أطلقتها صدى البلد  للتواصل مع القراء بشكل مباشر وتمكنت من تحقيق نجاح واسع. 

ويقدم الإعلامي محمد موسي برنامج خط أحمر على قناة الحدث اليوم - يومي الخميس والجمعة الساعة 7:00 مساءً.تردد رأسي 11823

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس  حرصًا منا على التواصل مع القارئ وايمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصل إلى حل ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

Advertisements
Advertisements
Advertisements