ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد قرار الإيقاف.. هل يعتذر محمد رمضان أم يعتمد على نسيان الجمهور؟

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 08:15 م
محمد رمضان مع الاسرائيليين
محمد رمضان مع الاسرائيليين
Advertisements
قسم الفن
أكد مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان أنه مازال يرفض تقديم اعتذار واضح على لسانه، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أدى لصدور قرار من الاتحاد العام للنقابات الفنية بإيقافه لحين التحقيق معه بتهمة التطبيع.


وأكد المصدر لـ صدى البلد أن محمد رمضان سيعتمد على نسيان الجمهور بعد ظهور تريند جديد، يشغل الناس عنه وعن أزمة انتشار صوره مع عدد من الإسرائيليين في دبي.


كما يقوم محمد رمضان، حسب المصدر، بنشر صور تعبيرية تكشف عن حبه لفلسطين، ووقوفه مع القضية الفلسطينية، ومنها نشر صور العلم والكوفية الفلسطينية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ويؤكد المصدر أن "رمضان" سيقول في التحقيق إنه لم يكن على علم بجنسية هؤلاء الذين ظهروا معه في الصور، وأنه ليس منطقيا أن يسأل كل من يرغب في التقاط صورة معه عن جنسيته، كما سبق وأشار في أحد تعليقاته.


المصدر أكد أيضا أن كثيرا من المحيطين به طلبوا منه اعتذارا واضحا حتى ينتهي الأمر، لكنه حتى الآن يرفض الاعتذار، حتى لا يبدو متراجعا عن موقفه، خاصة أنه شخصية عنيدة حسب مقربين.


كان الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية أعلن عن اتخاذ اتحاد النقابات الفنية قرارا في الأزمة الخاصة بالفنان محمد رمضان التي ثارت فى الساعات الماضية بعد انتشار صور له مع إسرائيليين.


وقال عزوز إن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ  23/11/2020 وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الاسبوع الاول من ديسمبر  2020".


وأثار الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا خلال الايام القليلة الماضية بعد ظهوره مع عدد من الإسرائيليين فى إحدى الحفلات الخاصة بدبى واتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.


وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانًا صحفيًا بشأن أزمة صور الفنان محمد رمضان مع إسرائيليين، التي وقعت مؤخرًا.


وجاء فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".


وتابع البيان: "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات .


وأضاف البيان: "والمجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".


واختتم البيان: "وقد دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية الإثنين الموافق 23 /11/2020 في تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.. وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements