ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. أول تعليق من ريهام سعيد بعد إيقاف برنامجها

السبت 05/ديسمبر/2020 - 04:52 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد
Advertisements
محمد بدران
علَّقت الإعلامية ريهام سعيد، على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بإيقاف برنامجها "صبايا الخير"، لحين الانتهاء من التحقيق معها، بسبب حلقة "صيد الثعالب" الشهيرة.

ونشرت ريهام سعيد، فيديو يوضح خطوات استعراض الثعلب في الحلقة، باحترافية، ودون إيذائه، وذلك عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلّقت "أي حاجة من عند ربنا حلوة وخير".

أثارت الإعلامية ريهام سعيد استياء الجمهور بعد  تعذيب ثعلب صغير من خلال حلقتها الجديدة من برنامج "صبايا الخير" الخميس الماضي.

وهاجم عدد من الفنانين الإعلامية ريهام سعيد، ونرصد لكم فى التقرير الآتي أبرز هؤلاء الفنانين.

الفنانة لقاء الخميسى 
هاجمت الفنانة لقاء الخميسى الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام صورة للثعلب الذى ظهر فى حلقة الصيد التى عُرضت على قناة النهار فى برنامج "صبايا الخير" التى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

وعلّقت لقاء الخميسى قائلة: "الرحمه الرحمه الرحمه يا بشر دا مَش مقبول إطلاقًا كفعل ولا أنه يتعرض على الشاشة.. الحيوان بيخاف ويتألم، ليه يبقى دا فعل عادي ليه !! علّشان ايه ؟! الرحمه يا بشر مع الإنسان ومع الحيوان وكل كائن حي.. الرحمة علينا".


الإعلامية الإماراتية رغدة السعيد
هاجمت الإعلامية الإماراتية رغدة السعيد، الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد حلقتها الثانية عن الرحلة البرية لاصطياد الثعالب.

وغرّدت رغدة السعيد، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إفلاس ريهام سعيد في الانتشار جعلها تلجأ لإثارة الجدل لعاشر مرة عشان اسمها يرجع يتردد تاني حتى لو عن طريق صيد ثعلب.. بعد ما كان بالنسبة لنا "الثعلب المكار" صعب علينا وبقى "الثعلب المسكين" معاها.. ربنا يهديها لنفسها".

وكانت واقعة الثعلب آخر أزمات ريهام سعيد حيث ظهرت في رحلة خطيرة لصيد الذئاب والثعالب والثعابين الكبرى، خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامج "صبايا الخير"، على شاشة قناة "النهار".

Advertisements
Advertisements
Advertisements