ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضياء السيد: بداية سيراميكا كليوباترا متميزة.. والقادم أصعب.. فيديو

السبت 12/ديسمبر/2020 - 02:01 ص
ضياء السيد
ضياء السيد
Advertisements
محمد رشاد
قال ضياء السيد، لاعب الأهلي السابق، إن فوز سيراميكا كليوباترا، على الإنتاج الحربي، هام للمدير الفني هيثم شعبان لأنه الأول له بالدوري الممتاز.

وأضاف ضياء السيد خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" بداية الفريق جيدة ومميزة ولكن لابد أن يبني عليها الفريق، ومشوار الدوري طويل للغاية والقادم أصعب، وعلى سيراميكا كليوباترا أن يغلق هذه الصفحة، ويبدأ الاستعداد للمباريات المقبلة".
وتابع :" سيراميكا كليوباترا استحوذ على الكرة، ونجح لاعبوه في تثبيت أقدامهم سريعا، لكن كان هناك مشاكل في المنطقة الدفاعية بالفريق". 

وأردف: "لا يوجد في الكرة ما يسمى بشوط اللاعبين وشوط المدربين، وهذه مجرد فلسفات في كرة القدم ولكن لا توجد ثوابت في الكرة".

وفى سياق متصل قال معتز البطاوي، المشرف العام على فريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه مساء الجمعة على حساب الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز .

وأضاف معتز البطاوي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»: "اللاعبون كانوا على قدر المسئولية، وأحييهم جميعا والجهاز الفني، راهنا على هيثم شعبان وأثق أننا سنكسب الرهان".

وأكمل: "إنها مجرد بداية فقط، والقادم أصعب بكثير، الجهاز الفني أغلق صفحة المباراة عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، وبدأنا الاستعداد للمباراة المقبلة بغرفة خلع الملابس".

وتابع: "إدارة سيراميكا كليوباترا، والنائب محمد أبوالعينين، وفروا كل عوامل النجاح للفريق، ومبروك لنا الثلاث نقاط".

وعن تواجد صالح جمعة بالمدرجات، قال: "عينة اللاعب ليست إيجابية أو سلبية، وطالما صالح جمعة تعافى منذ فترة قريبة، فإنه يمتلك أجساما مضادة، كما أن صحته جيدة ولا يعاني من شيء، وسيخضع لمسحة طبية جديدة، وأثق أنها ستكون سلبية".

وأتم: "صالح جمعة، لم يستمر طويلا في المدرجات، ولم يختلط باللاعبين، وهذا شعور إيجابي من اللاعب".
Advertisements
Advertisements
Advertisements