ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ربط أمه بـ حبل وخلص على أخيه.. القصة الكاملة لأبشع جريمة في الإسكندرية

السبت 09/يناير/2021 - 10:21 ص
صدى البلد
Advertisements
أحمد بسيوني

جريمة مروعة غير إنسانية يندى لها الجبين، شهدتها منطقة الإسكان الصناعي بالجلاء التابعة لقسم مينا البصل، غرب محافظة الإسكندرية، بعد ما تجرد أخ من جميع مشاعر الإنسانية وطعن أخيه حتى فارق الحياة.


ولم يكتف الأخ القاتل بذلك، بل كبل أمه بالحبال وكمم فمها، حتى لا تستطيع إنقاذ المجني عليه، حتى لقي الشقيق الأكبر، 41، سنة مصرعه قتيلًا على يد الأخ الأصغر، 35 سنة، كل ذلك بسبب خلافات مالية على مركبة "تروسكل".

أقرأ أيضًا:

وكيل الشباب بالإسكندرية تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق مونديال اليد


وتبدأ الحكاية عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من اللواء محمد عبدالوهاب، مدير إدارة البحث الجنائي، ومأمور قسم شرطة مينا البصل؛ حول وقوع مشاجرة بين شقيقين، وقتل أحدهما الأخر.


وعلى الفور، انتقل رجال مباحث قسم شرطة مينا البصل إلى موقع الحادث،  تبين أن جثة المجني عليه، مسجاة على ظهره، غارقًا في دمائه، إثر طعنه نافذة في الصدر بسلاح أبيض.


وأخطرت النيابة لمعاينة الجثة، وفتح التحقيق في القضية، وأمرت باستدعاء سيارة إسعاف، لنقله إلى مشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة.


وبسؤال والدتهما، والتي لم تكن تقدر على الكلام، حول الواقعة، قالت إن مشاجرة نشبت بين ولديها بسبب خلافات مالية، حيث ساعد المتهم المجني عليه في شراء تروسكل، للعمل عليه، مضيفة أن المشاجرة الكلامية تطورك إلى تشابك بالأيدي و"خناقة"، حتى طعن المتهم شقيقه الأكبر بمطواة وفارق الحياة.


وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهة أقر بتفاصيل الواقعة.


تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وجارِ العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

Advertisements
Advertisements