ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة رئيس نادي الصيد بالمحلة بفيروس كورونا وعزله منزليا

الإثنين 11/يناير/2021 - 10:11 ص
صدى البلد
Advertisements
تعرض المحاسب محمد الحليبي رئيس نادي الصيد الرياضي بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم للإصابة بفيروس كورونا وهو ما دفعه الى تطبيق مراحل العزل الصحي المنزلي من خلال اتباع قواعد بروتوكول العلاج والعزل الصحي المنزلي.


وكانت أعراض الإصابة بفيروس كورونا قد ظهرت على جسده وتضمنت ارتفاع درجة الحرارة وفقدان لحاستي التذوق والشم والكحة مصحوبة بسعال جاف فضلا عن حالة من الهذيان والتعب البدني المستمر.

في المقابل باشر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزاره الصحة بالغربية جهوده في تكليف الدكتور هشام شيحة مدير المستشفيات بالتنسيق مع الدكتورة هيام أبو حمر مدير الطب العلاجي بتشكيل لجان رئيسية للإشراف على توزيع سيارات واسطوانات الأكسجين لدعم كل مستشفيات الصدر والحميات والعامة على مدار 24 ساعة.

كما وجه وكيل الصحة بضرورة الإسراع فى تنفيذ تركيب شبكات اكسجين إضافية لاستقبال أعداد أكثر من الطاقة الاستيعابية الحالية، وذلك من خلال التعاقد مع المصانع المتخصصة في تعبئة الأكسجين.

كما أعلن الدكتور هشام شيحة مدير إدارة المستشفيات أنه قد تم تركيب تانك أكسجين ١٠٠٠٠ لتر فى مستشفى كفر الزيات العام، وذلك لمواجهة الاحتياج الزائد لمرضى فيروس كورونا المستجد .وتم ملء التانك من قبل الشركه مع تزويد المستشفى بـ 60 أسطوانة اكسجين ليصبح عدد اسطوانات المستشفى140 أسطوانة لتخفيف معاناة مرضى كورونا. وتقديم الرعاية الصحية بالشكل المطلوب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements