ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبول 25 مشروعًا بنقابة المهندسين في الإسكندرية للحصول على منحة أكاديمية البحث العلمي

الخميس 14/يناير/2021 - 12:32 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
Advertisements
أحمد بسيوني

أعلنت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، ولجنة الخطة الاستراتيجية وتنمية الموارد برئاسة دكتور سامى درويش عن قبول 25 مشروعا مقدما من 6 كليات ومعاهد هندسية  للتأهل للحصول على منحة دعم مشروعات التخرج لطلاب السنوات النهائية بالكليات والمعاهد الهندسية بمحافظة الإسكندرية للعام الأكاديمي 2020-2021.


يأتي هذا طبقًا للبروتوكول الموقع بين نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة  الدكتور محمود صقر .


أقرأ أيضًا:

مشتغلش بشهادته.. قصة كفاح أشيك بائع فريسكا في شوارع الإسكندرية.. شاهد

وتأتى تفاصيل المشروعات التى تقدمت هذا العام وهى 4 مشروعات فى مجال الإتصالات اللاسلكية و الهواتف المحمولة ، الذكاء الاصطناعي و تقنيات المستقبل 17  مشروعا،  تطورات الهندسة الطبية والحيوية والرعاية الصحية 4 مشروعات.


جدير بالذكر انه تم تشكيل لجنة تكونت من اساتذة بكليات الهندسة والكيانات المتخصصة فى هذا الشأن بمحافظة الاسكندرية والتى تنعقد يومي 13-14 يناير 2021 لتحديد المشروعات الفائزة وفقا للمعايير العلمية الدقيقه والاجراءات الاحترازيه  المحدده  لذلك.


وفي سياق منفصل، أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع أجهزة المحافظة التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى انخفاض في درجات الحرارة، واحتمالات سقوط أمطار خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس على مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من غزيرة أحيانًا / متوسطة / خفيفة، وتوقعات باستمرار سقوط الأمطار بكثافات متوسطة إلي خفيفة مصاحبة لنشاط رياح وذلك حتي يوم الثلاثاء الموافق ١٩ يناير ٢٠٢١. 



Advertisements
Advertisements
Advertisements