ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ولادنا لازم يشوفوا إنجازات مصر.. أحمد موسى: أحيي وزير الرياضة على مجهوداته مع الشباب

السبت 20/فبراير/2021 - 09:37 م
احمد موسى
احمد موسى
Advertisements
هاني حسين
قال الإعلامي أحمد موسى، تعليقا على افتتاح وزير الشباب والرياضة فعاليات المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار "شباب مصر على أرض الإنجازات"، إن  وزير الشباب والرياضة أقام مهرجان رياضي في العاصمة الإدارية وجلب شباب من مختلف مراكز شباب مصر.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"الشباب يحصلون على الفرصة لرؤية معدلات الإنجاز في العاصمة الإدارية".

ولفت الإعلامي أحمد موسى:"    ولادنا لازم يشوفوا مصر بتعمل إيه ويشاهدوا معدل الإنجاز،  وما يفعله وزير الرياضة فرصة لالتقاء الشباب بالمسؤول، وأحيي وزير الشباب والرياضة على مجهوداته".

وقاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المئات من الشباب في ماراثون للمشي،  على هامش افتتاح فعاليات المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار "شباب مصر على أرض الإنجازات".

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بوجوده وسط شباب مراكز شباب مصر حول احدي المشروعات القومية العملاقة التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقود قاطرة التنمية بالبلاد فى مختلف القطاعات .

وتقام فعاليات المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار "شباب مصر على أرض الإنجازات "، والذي ينظمه الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العام للكشافة والمرشدات ، والاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية ، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي .

Advertisements
Advertisements
Advertisements