ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

25 نسخة منها .. Niki Lauda T.50s .. فيديو وصور

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 11:41 م
25 نسخة فقط من هذه
25 نسخة فقط من هذه النسخة الخارقة
Advertisements
صبري طلبه

أعلنت شركة جوردن موراي احدث اصداراتها، و التي تحمل اسم اسطورة سباقات الفورمولا 1 "نيكي لاودا" و الذي حصد اللقب لثلاثة مواسم، و يحمل الطراز الجديد اسم اسطورة الفورمولا إلى جانب الكود الخاص بها T.50s، و تعتزم الشركة على إطلاق 25 نسخة فقط من هذا الطراز، والذي تميز بالعديد من المواصفات القوية، بالإضافة إلى خفة وزنها و الذي يبلغ 852 كجم.

 

التصميم الخارجي تألق بالأداء الرياضي، و ظهر ذلك من خلال المقدمة الانسيابية، و التي تمتعت بمصابيح، و فتحات تهوية، إلى جانب سبويلر عريض ، و عجلات رياضية يتوسطها جنط معدني باللون الأسود مكون من 5 أضلاع، و يمكن رؤية علبة المكابح و التي تمتعت باللون البرتقالي مثل باقي أجزاء الهيكل الخارجي.

 

تضم من الداخل مقصورة رياضية، و مقوم حركة متعدد المهام ووظائف التحكم، إلى جانب لوحة جانبية على يمين المقصورة تنفرد بالعديد من القدرات.

 

تستمد النسخة الخارقة نيكي لاودا T.50s قوتها من سواعد محرك V12، بسعة 3900 سي سي، يستطيع أن يولد قوة قدرها 725 حصان، بالاضافة إلى ورؤوس أسطوانات، و منظومة عادم ثنائية المخارج بنظام مستقيم و مباشر.

 

صممت السيارة من ألياف الكربون الخفيفة، و زجاج بوزن خفيف، مما جعلها تتمتع بهذا الوزن المنخفض، مما يمنحها أفضلية الحركة والتسارع، و بلغت القياسات الهيكلية للارتفاع الأمامي نحو 87 مم، و الناحية الخلفية جاءت بنسبة إرتفاع تقدر بـ 116 مم.

 

اعلنت الشركة أن السيارة نيكي لاودا T.50s سيبدأ سعرها من 4.3 مليون دولار أي ما يعادل 16.1 مليون ريال سعودي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements