الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزير التعليم ينفي سقوط سيستم نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

تداول عدد من أولياء الأمور على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك ، خبرا مفاده أن السيستم الخاص بـ إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم "واقع".

ومن جانبه عبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن استياءه الشديد من الترويج لـرسالة "السيستم واقع" اليوم بالتزامن مع بدء إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ، نافيا صحة ذلك تماما.

وقال وزير التربية والتعليم خلال رده على مثل هذه الرسائل المتداولة حاليا على جروب التعليم مشروع الأمة عبر تطبيق واتس اب : " يا ريت نتحقق قبل كتابة مثل هذا!"

وأعلنت منذ قليل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن إتاحة نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 على موقعها الرسمي على الانترنت .

ويمكن لمن يهمه الأمر الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ، الدخول على https://moe-register.emis.gov.eg/ ، واختيار نتيحة الصف الثاني الثانوي وادخال البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة بالتفصيل

وكانت قد قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ترقبوا نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2021 في المواعيد التالية:
الصف الثاني الثانوي: الساعة ١٢ ظهرًا
الصف الأول الثانوي: الساعة ٨ مساءً

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع صدى البلد : أن جميع مؤشرات نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2021 مطمئنة .

اقرأ ايضا | ننشر جداول حصص الأسبوع الـ 23 على قناة مدرستنا التعليمية

وقال المصدر: أن نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2021 ، تؤكد أن الطلاب استوعبوا الأسلوب الجديد للأسئلة وتفاعلوا معه بالشكل المطلوب.

وأضاف المصدر ، أن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021 ، سوف تظهر أمام الطلاب هذا العام بشكل مفصل، حيث سيتضح للطالب موقفه في المادة، ودرجته في المادة، وموقفه بالنسبة لزملائه، ما يحتاج لتطوير نفسه فيه في العام الدراسي القادم.