الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تفاصيل زيارة أبو العينين مع البرلمانيين والمحافظ لمصابي حادث القطارين بسوهاج

صدى البلد

تفقد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ومحافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، وعدد من نواب مجلسى النواب والشورى بمحافظة سوهاج، مُصابي حادث تصادم قطاري سوهاج بقرية الصوامعة غرب بمركز طهطا، داخل مستشفى سوهاج العام.

وخلال جولة التفقد داخل المستشفى اطمأن المسئولين على حالات المصابين وإجراءات تقديم كافة الرعاية الطبية لهم وتقديم الخدمات وتسهيل عمليات العلاج لهم.

وناقش النائب محمد أبو العينين عدد من المصابين حول تقديم الرعاية الطبية لهم وجودتها، والذين أكدوا أنهم يتلقون كافة أوجه الرعاية الطبية ولا يوجد تقصير من أحد.

وأكد النائب أبو العينين أن كافة أجهزة تولى اهتمامها الكامل للحادث وسوف يتم محاسبة كل من تسبب فيه، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا يتابع مستجدات الحادث.

وطلب مريضين من النائب محمد أبو العينين نقلهما من المستشفى للمستشفى العسكري بحسب رغبتهما، وعلى ذلك كلف المحافظ باتخاذ اللازم حيالهما.

وخلال تلك الجولة داخل المستشفى سلمت مؤسسة أبو العينين الخيرية مبلغ ٤ آلاف جنيه لأحد المرضى لإدخال السعادة على قلبه لشراء هاتف محمول بدل الذى فقده أثناء الحادث.

كما أكد وكيل مجلس النواب صرف تعويضات لأهالي الشهداء كنوع من المساندة وليس العوض عن أبنائهم وذويهم، مشيرًا إلى وقوف أعضاء مجلس النواب بسوهاج إلى جانب أهالي ضحايا ومصابين الحادث وقفة رجال، مُشيدًا بدورهم منذ وقوع الحادثة.

وشدد على تلبية رغبات ابطال الحادث من المصابين وأهاليهم دون التردد للحظة ما، مؤكدًا أنهم إلى جانبهم في كل وقت وحين.