الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في عيد ميلاد أسما شريف منير .. 10 صور تكشف عن أناقة إطلالاتها

أسما شريف منير
أسما شريف منير

شاركت المذيعة والبلوجر،أسما شريف منير متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورة جديدة لها .

وعلقت أسما  شريف منير ، على الصورة قائلة : “ كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية امي قبل عيد ميلادي بيوم فديماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي و تفتكري و كل سنة و انتي طيبة ، بعد الساعة ١٢ اول ساعة في عيد ميلادي واتمنى ان السنة دي تكون أفضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للأفضل يا رب".

وتابعت: " اللهم لك الحمد و الشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت ، و أهلاً بسنة جديدة مليانة سعادة و راحة و أمان و حب."

وكتبت" عايزه اشكر أهلي علي وقفتهم جنبي و في ضهري مهما كانت الظروف بحبكم ."

 

إطلالات أسما شريف منير في عيد ميلادها 

تعتبر  أسما شريف منير ، من المشاهير التي تتمتع بشهرة كبيرة ، كما تخطف الأنظار بإطلالاتها و اناقتها و حرصها الدائم على أتباع أحدث صيحات الموضة.

ولفتت أسما الأنظار خلال الفترة الماضية بقوامها الرشيق و تخلصها من الوزن الزائد، مما كشف أناقتها و اختيارها للصيحات المتناسقة معها .

وتعتبرإطلالات أسما شريف منير تجمع بين البساطة والأناقة و عدم المبالغة في أرتداء التصميمات الملفتة، كما تقوم بتنسيق قطع الإكسسوارات والمجوهرات التي تزيد من جاذبيتها.

ولم تقتصر إطلالات أسما شريف منير على الملابس الكاجوال فقط و لكنها تعتمد على فساتين السهرة و العصرية التي تمنحها إطلالة أنثوية مميزة وهو ما تبرزه صورها على الأنستجرام.

إليكم أبرز إطلالات أسما شريف منير في عيد ميلادها ...
 

5689
5689
blk;o
blk;o
Capture
Capture
hjhl
hjhl
hjlkjlo;
hjlkjlo;
hjlkol;
hjlkol;
jk;lo
jk;lo
vhkjl
vhkjl
yutki
yutki