الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور اليوم الاثنين 5-4-2021

صدى البلد

يستعرض "صدى البلد" أسعار الخضروات والفاكهة خلال تعاملات اليوم، الاثنين الموافق 5-4-2021، وفقا لما أعلنته تسعيرة سوق العبور للجملة عبر موقعها الرسمي بآخر تحديث لها.

ووصل سعر الكيلو الواحد من الطماطم إلى 1.1 جنيه للكيلو، والبطاطس إلى 2.2جنيه للكيلو، والبصل إلى 5 جنيهات، وبلغ سعر كيلو الكوسة 3.5جنيه، والجزر بدون عروش 2.75 جنيه للكيلو، أما الفاصوليا فسجلت 7 جنيها للكيلو كأعلى سعر.

ووصل سعر كيلو الباذنجان البلدي إلى 4.5 جنيهات للكيلو، والرومي بـ 4 جنيهات للكيلو الواحد، والأبيض بـ 5 جنيه، أما الفلفل الرومي البلدي فبلغ سعره 6 جنيهات، ووصل سعر الفلفل الحامي البلدي إلى 6 جنيهات، والألوان بـ 16 جنيهًا للكيلو الواحد، بالإضافة إلى الملوخية بـ 7 جنيهات.

وسجل سعر الكيلو الواحد من الخيار الصوب 4.5 جنيه، والبلدي 4 جنيهات، أما البسلة فوصل سعر الكيلو منها إلى 6 جنيهات، والثوم ب 9 جنيه، والسبانخ بـ 5 جنيهات، والقلقاس بـ 6.5 جنيه.

أما أسعار الفاكهة، فوصل سعر كيلو البرتقال أبو سرة إلى 8 جنيهات، والفراولة إلى 7 جنيهات ، و الكانتلوب إلى 5 جنيهات ، والليمون البلدي بـ 16 جنيها، ووصل سعر كيلو التفاح الإيطالي إلى 23 جنيها.