الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوبير يثير الجدل بشأن إصابة زيزو: مليون علامة استفهام

صدى البلد

أثار الإعلامي أحمد شوبير الجدل،بشأن الإصابة التي تعرض لها  أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، قبل مباراة مولودية الجزائر، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدين دون رد.

 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير": يوم ماتش الزمالك مع مولودية الجزائر، رأيت صورة لـ إصابة زيزو، وقلت أن هذا يشبه كسر أو جذع عنيف جدا".

 

وأضاف شوبير:" في عالم كرة القدم الجذع يأخذ أسبوع، وشكل إصابة زيزو يوحي بأنها تحتاج إلى وقت، لكن أن يشارك اللاعب في تدريبات الزمالك أمس، بالنسبة لي مليون علامة استفهام".

 

وتابع شوبير:" لأ أشكك في إصابة زيزو، لكني في حالة اندهاش شديد جدا".

 

وقال شوبير:" إن الخبر الثاني الذي زادني اندهاشا أيضا، هو إعلان أحد المسؤولين الطبيبن في  الزمالك، عقب مباراة الزمالك،إصابة جنش بتمزق في عضلات الظهر، وعندما تحدثت مع أسامة نبيه، قال لي أن هذا الكلام غير صحيح تماما".

 

ويستعد الزمالك حاليا، لمواجهة تونجيث السنغالي، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على تونجيث السنغالي السبت المقبل، مع فوز الترجي على مولودية الجزائر، للتأهل إلى الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر ثانيا بـ 8 نقاط، والزمالك ثالثا بـ 5 نقاط، بينما يتزيل تونجيث السنغالي ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط.