الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طلاب جامعة الأزهر يشاركون في فعاليات المؤتمر التثقيفي ببورسعيد «لازم نفهم»

صدى البلد

شارك طلاب جامعة الأزهر في   فعاليات ملتقى المؤتمر العام التثقيفي بعنوان: «لازم نفهم» لطلاب جامعة الأزهر والجامعات المصرية، والذي يقام تحت شعار: «إنجازات مصرية على أرض الواقع» في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على المشاركة الفاعلة في جميع الأنشطة الطلابية.

واستضاف الملتقى، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد العوضي، المدرس بكلية التجارة جامعة الأزهر، والذي ألقى محاضرة بعنوان: «بناء الدولة المصرية التحديات والإنجازات»، والدكتور سامح شراقي، المدرس بكلية الإعلام، والذي تحدث حول تأثير الشائعات على استقرار المجتمعات.

 من جانبه أشاد الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة، بالطلاب المشاركين في المؤتمر، مؤكدًا أن هذا اللقاء يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة برعاية كريمة من الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وتابع الشربيني قائلًا: إن اللقاءات الطلابية تهدف إلى تنمية الإحساس بالمسئولية والاعتماد على الذات من خلال جعل الطالب يتفاعل مع غيره من الشباب، وأن الأنشطة الطلابية تعمل على بناء شخصية الطالب من خلال تنمية المعارف الوجدانية والمهارية بصورة متوازية ومتكاملة مع النواحي التعليمية.