الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد النبوي

كورونا أم أزمة قلبية ؟ .. عين الحسود أصابت خالد النبوي بعد موكب المومياوات

خالد النبوي
خالد النبوي

بعد أن خطف قلوب المصريين والعالم في فعاليات موكب المومياوات الملكية، يبدو أن النجم خالد النبوي أصابته عين الحسود فتم نقله للمستشفى بعد ساعات من موكب المومياوات الذى شارك فيه بفيلم تسجيلي يروي فيه تاريخ الحضارة المصرية  يستعرض خلاله بعض الأماكن التاريخية .

رغم ضخامة الحدث إلا أن خالد النبوي كان له نصيب كبير من تريند السوشيال ميديا يوم 3 أبريل بعد موكب المومياوات الملكية، وبعدها بيومين فوجئ الجميع باستغاثة زوجة خالد النبوي على مواقع التواصل الإجتماعي وطلب الدعاء لزوجها .

بداية الأزمة

وعكة صحية أطاحت بـ خالد النبوي وتم نقله إلى المستشفى منذ يومين، لكن متابعيه لم يكونوا على دراية بما حدث له وماذا أصابه بشكل مفاجئ بعد تألقه في موكب المومياوات الملكية . 

وتضاربت الأقوال ما بين إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا، وبين إصابته بأزمة في القلب ودخوله العناية المركزة لإجراء عملية قسطرة بالقلب، وهذه المعلومات التي كان يتم تداولها منذ بداية أزمة خالد النبوي، خاصة وأن زوجته لم تكشف في البداية عما أصابه بل طلبت الدعاء له فقط . 

كورونا أم أزمة قلبية ؟ 

الفنانة منة فضالي قالت في تصريحات صحفية تعليقاً على أزمة خالد النبوي ، أنه دخل العناية لإجراء قسطرة بالقلب، ونشرت صورة تجمعها به على حسابها الخاص على أنستجرام ، وهو ما زاد الوضع تعقيداً

ومن ناحية أخرى ، أكد الكاتب أيمن بهجت قمر على حسابه الخاص على فيسبوك تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد النبوي بعد تداول الشائعات حوله، حيث كتب خالد النبوي قلبه بخير، هو عنده كورونا، ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة، دعواتكم".

أخر تعليق لـ زوجة خالد النبوي

أما اليوم فقد عادت منى المغربي زوجة خالد النبوي لتطمئن الجمهور على حالته الصحية ، وكتبت على حسابها على فيسبوك :" صباح الخير، حابة أطمنكو إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعاوتكو يرجع البيت في أسرع وقت".