الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات رمضان 2021

كواليس مسلسل الطاووس.. سهر الصايغ: جمال سليمان واع وسميحة أيوب روحها حلوة

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أعربت الفنانة سهر الصايغ، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان السوري جمال سليمان في مسلسل «الطاووس» - المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقُبل عبر قناة صدى البلد الفضائية - قائلة: «هو فنان مثقف وواعي جدًا وشديد الوعي بالدراما». 

وأضافت سهر الصايغ، في تصريح خاص لـ صدى البلد، أنها شرفت أيضًا بالتعاون الأول مع عدد كبير من الفنانين في المسلسل، مثل «سميحة أيوب وأحمد فؤاد سليم» إضافة إلى أن كل الفنانين المشاركين في المسلسل لديهم وعي كامل بما يقدموه، مؤكدة أن كواليس المسلسل كلها ممتعة. 

وتابعت سهر الصايغ، أنها التقت بالفنانة سميحة أيوب، خارج كواليس مسلسل «الطاووس» بعدما حضرت الأخيرة عرضًا مسرحيًا لها في المسرح القومي، وأثنت عليه وعلى أدائها، فتكونت معرفة سابقة بينهما، مشيرة إلى أن ذلك ساهم في الوفاق والتناغم بينهما في أداء المشاهد، مؤكدة أن «أيوب» تتميز بالروح الجميلة ولديها حنكة التعامل مع الفنانين لاسيما الشباب منهم. 

وحول التعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز، قالت سهر الصايغ، إنها سعدت جدًا بالتعاون معه، وحدثته قائلة: «احنا ليه ما اشتغلناش مع بعض قبل كده»، لافتة إلى أنها تحرص على العمل مع المخرجين الذين يهتمون بالتكنيك وتهيئة الممثل داخل الكواليس، مؤكدة أنه لا يرهق الممثل على الإطلاق بالرغم من أنه يهتم بأدق التفاصيل في العمل من توظيف الممثل والصورة معًا. 

وشددت سهر الصايغ على أن المخرج هو المسئول على 100% من أداء الممثل، قائلة: «المخرج الشاطر لو قدامه طوبة هيعمل منها أداء حلو»، مشيرة إلى أنها محظوظة بالتعامل مع المخرجين المميزين. 

 

أحداث مسلسل الطاووس

ويسلط المخرج رؤوف عبدالعزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على إحدى القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها.
ويرفع البرومو الحرج، ليكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرأة، عندما يتحول فيها البشر إلى ذئاب، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، وهي قضية الاغتصاب والتحرش.

 

أبطال مسلسل الطاووس

يذكر أن مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.