الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وفاة نجم عالمي بعد معركة طويلة مع مرض خطير

 الممثل الامريكي
الممثل الامريكي "جوزيف سيرافو"

توفي الممثل الامريكي "جوزيف سيرافو" نجم مسلسل "السوبرانو " عن عمر يناهز 64 عاما، بعد معركة طويلة خاضها مع مرض السرطان، وكان قد اشتهر أيضا بالتمثيل وتحديدا دوره كوالد "توني سوبرانو جوني".

 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أكد خبر وفاته زميله الممثل جاري باستوري صاحب الـ 59 عاما، بعد مشاركة صورته وكلمات النعي عبر حسبه بموقع الصور إنستجرام، وكتب: "صديقي العزيز، الذي خاض معركة لا تصدق، سأشتاق لك، أراك على الجهة الاخرى".

 

وفي تعليق منفصل، تابع جيري: "لقد كان رجلا حقيقيا"، ووصفه بأنه كان صديق حقيقي دعمه في الأوقات الصعبة وفي الكثير من الأحيان كان هو الداعم الوحيد، وعلى المستوى المهني قدم عرضا ناجحا يعد الاول من نوعه حيث استمر عرضه لمدة 6 مواسم منذ عام 1999 حتى عام 2007.


وكان ولد جوزيف في واشنطن، في 11مارس عام 1955، وتدرب في مدرسة "تيش" للفنون بجامعة الفنون ودرس في ستانفورد قبل أن يبدأ مسيرته في التمثيل، مع آل باتشينو وشون بن، حيث حصل على دوره الأول في عام 1993 وهو بطورلة فيلم  "Law & Order".

 

وجوزيف هو ممثل ومنتج أمريكي واشتهر بعمله في "برودواي" الحائز على جائزة توني، وغيرها من الأدوار عن قصص الجريمة الامريكية، ونال شهرة واسعة في الولايات المتحدة وحول العالم بسبب أدائه المتميز خلال فترة التسعينات حتى مطلع الألفينات.