الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لإقامة مستعمرة بشرية.. صديقة إيلون ماسك ترسم خريطة كوكب المريخ على ظهرها

الملياردير إيلون
الملياردير إيلون ماسك

قامت صديقة أغنى رجل في العالم إيلون ماسك، بتغيير شكل جلد ظهرها تماما، من خلال وشم فريد من نوعه ومخيف في الوقت نفسه.

 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كشفت جرايمز صاحبة الـ 33 عاما صديقة إيلون ماسك عن وشم ظهرها الجديد، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كان الحبر يغطي ظهرها بالكامل باللون الأبيض.

 

كما ظهرت في الوشم العديد من الخطوط التي تشبه المتاهة والتي وصفتها بأنها ندوب غريبة وجميلة، وقامت جرايمز، واسمها الحقيقي "كليرإليز باوتشر" بتنفيذ موجات محفورة على جلدها بالكامل وهو تصميم أقل شيوعا للوشوم المعتادة.

 

وجاء هذا الوشم بعد أن كشف شريكها، أغنى رجل في العالم، عن خطته الطموحة لإيصال البشر إلى المريخ بحلول عام 2026، قبل 7 سنوات من هدف ناسا الأساسي بهبوط رواد الفضاء على الكوكب الاحمر.

 

وعن الألم الذي شعرت به بعد تنفيذ الوشم، أوضحت جرايمز أنه يؤلمها كثيرا ولا تستطيع النوم على ظهرها حتى الآن، لأن الندوب ستظل حمراء وملتهبة لبضعة أسابيع لكنها تراها ندوبا غريبة وجميلة، وتم تصميم الوشم بواسطة فنانة الوشم المعروفة باسم "نوسي كارو"، ويتكون الشكل الغريب للوشم من عدة ألوان منها الحبر الأسود والأحبار الملونة الاخرى، أما الوشم الأبيض فإنه لا يحتوى إلا على الحبر الأبيض فقط.

 

ومن المعروف أن الوشم الأبيض يعتبر واحدا من الوشوم الفنية الاكثر دقة من الوشم الأسود أو الملون، ولكن يجب تنفيذه بواسطة فنان ماهر، وتتلاشى العلامات الخاصة بشكل أسرع من الأوشام الأخرى لأنها سميكة في الحجم ولكن الصبغة تكون خفيفة جدا.

 

وكشفت المطربة الكندية عن الوشم الذي يشبه خريطة كوكب المريخ بعد تنفيذه مباشرة، وفي الشهر الماضي كانت قد عبرت عن رغبتها في الانتقال إلى المريخ بعد أن تبلغ الـ 50 من عمرها للمساعدة في إقامة مستعمرة بشرية هناك.

17
17
16
16
15
15