الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مواصفات سوزوكي جيمني الجديدة 2021 قبل طرحها في مصر

صدى البلد

أعلنت شركة سوزوكي فى مصر من خلال وكيلها المحلى عن اقتراب طرح طرازها سوزوكي جيمني ، والتى تعتبر من فئة السيارات الدفع الكلي صغيرة الحجم .

 

وأوضح وكيل سوزوكي فى مصر أن السيارة سوزوكي جيمني ، سيتم طرحها خلال نهاية عام 2021 حسب تصريحا لرئيس مجلس إدارة الوكيل المحلى كموديل 2022 ، والتى ستتوفر في اصدار وحيد يعتبر أعلي إصدارات السيارة حيث سيتوفر بنظام الدفع الكلي والناقل الأوتوماتيك. 

 

وتستمد السيارة سوزوكي جيمني قوتها من محركات 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 100 حصان وناقل حركة أوتوماتيك ، والذى ستتوفر به في بعض الأسواق في الدول العربية .

 

وتاتى السيارة سوزوكي جيمنيأبعاد مدمجة ، بطول 3.480 مم وعرض 1.645 مم وارتفاع بواقع 1.720 مم. 

 

اما المقصورة الداخلية للسيارة سوزوكي جيمني بتحكم استريو من عجلة القيادة وسي دي ويو اس بي وام بي 3 ومقود هوائي وتكييف ونظام الثبات في السيارة مع قاعدة عجلات بطول 2.250 مم. 

 

كما يتوفر للسيارة سوزوكي جيمني ، عدد من وسائل الأمان من بينها فرامل ABS وايرباج ، و نظام التحكم في هبوط الطرق المرتفعة والتحكم في القيادة على التلال ونظام التحكم في الجر .

 

والجدير بالذكر ان السيارة سوزوكي جيمني تتوفر فى الأسواق الخارجية بناقل مانيوال 5 سرعات ولكنها ستتوفر بالناقل الأوتوماتيك رباعي السرعات في مصر.