الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد..  مغامرة بهلوانية للامبورجيني أوروس تقفز فوق أفينتادور

صدى البلد

يعشق اليوتيوبرز بخوض مغامرات وعمل مقالب للضحك من اجل العحصول على مشاهدات اعلى ومنها الى الشهرة ، ولكن فى عالم السيارات تكون هذه المغامرات والتحديات صعبة ومكلفة للغاية .

 

فقام اليوتيوبر الشهير مايكل هيسونج على قناة  Street Speed 717 باليوتيوب الخاصة بالسيارات ، بعمل مغامرة غير تقليدية ، وهى اختبار قفز سيارة لامبورجيني أوروس، بين منحدرين يتوسطهما سيارة أفينتادور الخارقة .

 

و قرر مايكل هيسونج تصوير محاولة القفز فوق لامبورجيني أفينتادور ، والتى بتاكد ستكون اى اخطاء فى هذا الفيديو مكلفة للغاية ، حيث ان قيمة السيارتين الباهظتين يبلغ مجتمعة حوالي 600.000 دولار، مما يرفع مستوي الادرينالين في الدم لمجرد مشاهدة مقطع الفيديو.

 

قال هيسونج قبل محاولة القفز: "سأكون أكذب إذا قلت إنني لست قلقًا". "هناك الكثير على المحك من مجرد سيارة تويوتا صغيرة. إصلاحها باهظ الثمن، لذلك آمل ألا يحدث أي خطأ. لحسن الحظ بالنسبة لهيسونج، نجحت أوروس في تخطي القفزة بسرعة 30 ميلاً في الساعة دون الإضرار بسيارة الدفع الرباعي أو أفينتادور.

 

وقام مايكل هيسونج بتنشيط وضع القيادة على الطرق الوعرة لسيارة الدفع الرباعي الذي يزيد من ارتفاعها ، بعد ركن أفينتادور بين منحدرين .