الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ملخص الحلقة 3 من بنت السلطان.. تورط روجينا في جريمة قتل

مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان

تورطت روجينا التي تقوم بدور عزة القباري، في الحلقة الثالثة من مسلسل “بنت السلطان”، في جريمة قتل عقب زيارتها لمنزل شبيهتها منار التي يتهمها صديق للعائلة بأنها قتلت زوجها وزوجته للتهرب من مسئوليته في الجريمة. 

 

تتعرض روجينا لحالة إغماء بعدما علمت أنها تورطت في أمر أكبر من ديونها للمعلم حمو، ونقلت إلى المستشفى على أثر معلومات قديمة بأنها منار التي تعالج نفسيا منذ سنوات. 

 

 

يحاول أحمد مجدي، حبيب منار السابق، إثبات براءتها ويطمئنها بوقوفه إلى جانبها ودعمها، فتطلب منه مساعدتها على الهرب من المستشفى على أنها حبيبته السابقة منار وخداعه لاستغلال حبه. 

 

خرج باسم سمرة "حمو" من الحجز بعد تورطه في مشكلة مخدرات، ليبدأ رحلة البحث عن روجينا من خلال هاتف خطيبها الذي يعمل لديه "ميدو" الذي يقوم بدوره حسن أبو الروس.

 

تتمكن روجينا من الهرب بمساعدة الممرضة، متخيلة أن أحمد مجدي هو من ساعدها على ذلك، لكن تفاجأ بأن شقيق زوج منار المقتول هو من ينتظرها في سيارة أمام مستشفى لينتقم منها. 

 

مواعيد عرض بنت السلطان

يعرض مسلسل “بنت السلطان” في الساعة 8 مساء على قناة “النهار”، ثم التاسعة مساء على “النهار دراما”، ويعاد ثلاث مرات على الشاشتين في مواعيد مختلفة.

 

“بنت السلطان” من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول صراعات وعلاقات عاطفية في إطار درامي تشويقي، وتجسد فيه روجينا شخصيتين في قصة واحدة تحاول الهرب من ماضيها والبحث عن حياة مختلفة.

 

يشارك روجينا في بطولة “بنت السلطان” عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.