الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الفن| الجمهور يبحث عن اللي مالوش كبير .. وأحمد حسن يستغيث بالجمهور للدعاء لزينب

صدى البلد

نشر موقع "صدى البلد" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها على النحو الآتي:

 

أبرز جمل أحمد العوضي في مسلسل «اللي مالوش كبير»

حرص الفنان أحمد العوضي على أن يكون له جمل مميزة خاصة بالشخصية التي يقدمها في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

ونستعرض أبرزها من خلال الأسطر التالية: "لو مش قد الفعل متشدش حيلك في الكلام"، و"على الله حكايتك يا ست"، و"أهلا مستر عجل"، و"ابعد عشان مخرطكش"، وهدي نيتك يا وحش الكون"، “اشتري خاطري عشان زعلي مش هيعجبك”، و"خد وادي يزيد ودك وودي" و"الكترة بتقوي القلب .. لكن الغشومية تجيبلك سكتة"، وغيرها.

 

التمثيل كما يجب أن يكون| الجمهور يشيد بـ طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق في القاهرة كابول
 

أشاد الجمهور بالأداء التمثيلي لأبطال مسلسل “القاهرة كابول” بعد عرض الحلقة الثانية من العمل على الشاشات ضمن السباق الرمضاني الحالي 2021.

 

وجاءت تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا كالتالي: “فن التمثيل كما يجب أن يكون”، و"الحلقة التانية من مسلسل القاهرة كابول دي تُدرس"، و"الأداء ماهربش منهم ثانية"، و"تمكن وسلاسة في الأداء مايطلعش غير من مواهب حقيقية"، و"مبارة تمثيلية نادراً لما بنشوفها والله"، و"طارق لطفي مرعب"، و"عظمة.. طارق لطفي بالذات بيقدم أداء مرعب".

بعد ضرب ياسمين عبد العزيز .. الجمهور يبحث عن اللي مالوش كبير

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل “اللي مالوش كبير” للفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات البحث جوجل وذلك بعد ضربها ضمن أحداث الحلقة على يد الفنان خالد الصاوي.

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "اللي مالوش كبير" التي استهلت، بعودة "عابد" زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز من سفره، وضربها وأهانها؛ لمعرفته بما قامت به في غيابه، من الخروج مع أصدقائها دون علمه، والمشاجرة التي حدثت بينها وبين الفنان أحمد العوضي.

 

محمد سامى يشوق الجمهور لشخصية ريم سامى فى نسل الأغراب

نشرالمخرج محمد سامى صورة له من كواليس مسلسل “نسل الأغراب”، و ذلك عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام”.

و شوق محمد سامى الجمهور حول شخصية شقيقته فى المسلسل ريم سامي.

 

مصطفى حجاج فى افتتاح خيمة رمضانية بحضور نجوم المجتمع


أحيا الفنان مصطفى حجاج، حفل غنائي كبير في أحد الفنادق الكبرى وذلك في خيمة رمضانية بمناسبة شهر رمضان المبارك 2021.

يذكر أن طرح كل من الفنان مصطفى حجاج ووجيه الأسباني، فيديو كليب أغنيتهما الجديدة التي تحمل اسم "كله شمال" وذلك عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

 

بدون مكياج.. شاهد | أحدث ظهور لـ هنا الزاهد عبر انستجرام
 

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت هنا الزاهد بإطلالة ناعمة بدون مكياج مرتدية بلوزة باللون الابيض، وحازت الصورة علي إعجاب متابعيها، وجاءت التعليقات كالاتي: قمر ، تجنني ، احلي هنا .


حالتها خطيرة.. أحمد حسن يستغيث بالجمهور للدعاء لزينب

نشر اليوتيوبر أحمد حسن، فيديو يجمعه بزوجته زينب عبر حسابه الخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي يطلب فيه من متابعيه الدعاء لزوجته نظرا لأن حالتها خطيرة وتحتاج إلى إجراء عملية.

ظهرت زينب وهي ترتدي منظما للأكسجين موضحا أنها تعاني من نوبات صعوبة التنفس منذ فترة طويلة، وتستنجد به يوميا في وقت متأخر من الليل عندما  تأتي النوبة، ولكنها اشتدت عليها مما جعله يضطر للاستنجاد بالإسعاف.