الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

التمثيل كما يجب أن يكون| الجمهور يشيد بـ طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق في القاهرة كابول

القاهرة كابول
القاهرة كابول

أشاد الجمهور بالأداء التمثيلي لأبطال مسلسل “القاهرة كابول” بعد عرض الحلقة الثانية من العمل على الشاشات ضمن السباق الرمضاني الحالي 2021.

 

وجاءت تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا كالتالي: “فن التمثيل كما يجب أن يكون”، و"الحلقة التانية من مسلسل القاهرة كابول دي تُدرس"، و"الأداء ماهربش منهم ثانية"، و"تمكن وسلاسة في الأداء مايطلعش غير من مواهب حقيقية"، و"مبارة تمثيلية نادراً لما بنشوفها والله"، و"طارق لطفي مرعب"، و"عظمة.. طارق لطفي بالذات بيقدم أداء مرعب".

 

وأذيعت الحلقة 2 من مسلسل "القاهرة كابول" على عدد من القنوات الفضائية، حيث جاءت الحلقة لتكشف عن مزيد من  هوية الأبطال.

 

ودارت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “القاهرة كابول” حول 4 شخصيات هم فى الأساس أصدقاء كانوا يعيشون فى منطقة السيدة زينب، الأول هو ضابط أمن - خالد الصاوى -  والثانى إعلامي - فتحى عبد الوهاب -  والثالث مخرج - أحمد رزق -  أما الرابع فهو رجل متطرف ينضم إلى منظمة ارهابية.

 

وقد استعرضت الحلقة 2 من مسلسل القاهرة كابول مصير شخصياتهم، وكانت المفاجأة أنه بعد سنوات طويلة من الفرقة، يجتمع الثلاثة خارج البلاد وتحديداً فى لندن فى منزل الإعلامى، ويكشفون سر صداقتهم، ويكشف الضابط أن هذا اللقاء مدبر من قبله بمساعدة الإعلامى، ليعقد اتفاقا مع رمزى - عضو الجماعة الإرهابية - بتسليمه معلومات مقابل تنفيذ بعض الطلبات له، إلا أنهم يدخلون فى نقاش وخلاف حاد، وتكون نهاية الحلقة باغتيال صديقهم المخرج “أحمد رزق”.

 

أبطال مسلسل القاهرة كابول
يشارك فى بطولة مسلسل "القاهرة كابول" طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، كما يظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف فى الحلقات الأولى من العمل.