الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل خلي بالك من زيزي|أمينة خليل تواصل محاولات الحصول على حقها من زوجها

مسلسل خلى بالك من
مسلسل خلى بالك من زيزى

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل خلي بالك من زيزي، داخل مدرسة؛ لمحاولة هدى (أسماء جلال) إدخال ابنتها المدرسة بعد العودة إلى القاهرة.


وكشف هشام عسل (علي قاسم) شخصية من أرسل فيديو تحطيم زيزي لسيارته، وفوجئ أنه أحد طلابه بالجامعة.

 

وفي السياق ذاته، يحاول مراد المحامي (محمد ممدوح) تهيئة زيزي (أمينة خليل)، ومساعدتها في التخلص من العصبية الزائدة قبل موعد الجلسة الخاصة بها؛ لأن هذا سيساعدها في الحصول على حقها من زوجها.

 

وانتهت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل خلي بالك من زيزي، بذهاب زيزي إلى "الجيم"؛ لبدء  دروس أحد فنون القتال، بالإضافة إلى دروس في التمثيل.

يذكر أن مسلسل خلي بالك من زيزي، يعرض على قناة mbc مصر في الساعة التاسعة والنصف مساءً، كما يعرض على منصة SHAHID.
 

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي


يناقش مسلسل خلي بالك من زيزي، قضية تعيشها معظم البيوت المصرية، لفتاة تعاني من مشاكل زوجية، وتحاول الخروج منها، وذلك خلال 15 حلقة فقط، في سياق درامي مشوِّق.

 

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي 

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة الفنانين “أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومي فؤاد”، ومن تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

وقالت الفنانة أمينة خليل، إن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد عملا كوميديا بنكهة درامية، مشيرة إلى أن شخصية "زيزي" فيه تبدو وكأنها مجنونة وعصبية الطباع من الوهلة الأولى، لكن سيتحول الأمر، وتنكشف مفاجآت بشأن تلك الشخصية الغريبة.

 

وأضافت أمينة خليل، في تصريحات لها، أن شخصية زيزي لديها مبادئ واضحة، لذا نجد أن ردود أفعالها تتفق مع ما تشعر به؛ كونها لا تحاول أن تضبط نفسها على الإطلاق، فإذا ما أحستْ بالأذى؛ تنغمر في الدفاع عن نفسها بأي طريقة كانت".

 

وأشارت أمينة خليل إلى أن "زيزي" ليست زوجة مفترية، ولا يجوز الحكم عليها من خلال موقف واحد، أو من دون معرفة دوافعها، ونصحت المشاهدين بمتابعة العمل قبل إطلاق الحكم على الشخصية".