الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رجعت ذكريات زمان

تعليق المصريين علي ظهور شريهان بعد غياب 20 عامًا|فيديو

صدى البلد

بعد غياب دام 20 عام، ظهرت الفنانة الجميلة شريهان علي شاشة التليفزيون بالتزامن مع أول يوم لشهر رمضان الكريم، وخطفت أنظار كل الفئات من الكبار للصغار، وكان هذا الظهور داخل احدي الإعلانات لاحدي شركات الاتصال بمناسبة شهر رمضان.

 

وتداولت التساؤلات حول شريهان وظهورها، واذا كانت ستقدم فوازير رمضان لهذا العام أم لا، وخطفت شريهان الأنظار بفساتينها المتألقة المختلفة، وحركات رقصاتها الرشيقة، وعلق الجماهير علي جمال شعر الفنانة شريهان وطوله الذي لفت جميع الأنظار.

 

ورصدت كاميرا "صدي البلد" أراء المواطنين في الشوارع المصرية، حول ظهورها بعد غياب 20 عامًا لأول مرة علي الشاشة، ورجوعها مرة أخري في أول يوم من شهر رمضان، وجاءت الردود من قبل المواطنين متنوعة.

 

في البداية قالت هنا حسين، إن ظهور الفنانة شيريهان علي الشاشة هذا العام أسعدها للغاية، وأنها فنانة متألقة دائمًا في أدوارها ولها ظهور من نوع فريد وخاص علي شاشة التليفزيون، ولفت نظرها شعرها الطويل الذي مازال يتميز بتألقه.

 

وأكمل عمرو عبد الله، أن ظهور الفنانة شريهان كان  متميز ومتألق جدًا، خصوصًا عقب كافة الأزمات الصحية التي مرت بها، وأعجب بفكرة تجسيد حياتها وأزماتها داخل الإعلان، التي وصلت لكافة الأجيال المصرية.

 

وأوضح عمر صلاح، أن الفنانة شريهان من الفنانين المحببة له، وغمرته السعادة عندما شاهد رجوعها مرة أخري علي الشاشة بعد غياب 20 عامًا، ويتمني ظهورها دائمًا علي الشاشة في مزيد من الأعمال السينمائية والدرامية.

 

وعقب ممدوح إبراهيم، أنه منذ الصغر اعتاد علي ظهور الفنانة شريهان في فوازير شهر رمضان، فظهورها من جديد أرجع إليه الذكريات الجميلة قديمًا، وهذا الظهور يبعث رسالة أمل وتفاؤل لكل الناس لتحدي الصعوبات والمرض في حياتهم.

 

وذكر إسماعيل فتحي، أن الفنانة شريهان مازالت برشاقتها وحيويتها، وكان ظهورها في شهر رمضان لهذا العام سعادة كبيرة داخل بيوت المصريين، وأعادت الكثير من الذكريات للجميع، ويتمني أن يراها في مزيد من الأعمال الرمضانية وغيرها.

 

وأنهت سلمي عمر أنها تحب الفنانة شيريهان واحبت ظهورها في هذا الإعلان، الذي يجسد حكايتها، وبعثت الأمل والتفاؤل لجميع الناس، ومازالت برشاقتها وحيويتها، وتألقت بفساتين جميلة وجذابة برزت جمالها ورشاقتها.