الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الفن.. تعرف على زوجة الشيخ خطيب في الاختيار 2.. وهذا مشوار صعود المخرج بيتر ميمي

صدى البلد

نشر موقع "صدى البلد" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها على النحو الآتي:

 

لحم غزال .. ثانى عمل يجمع غادة عبد الرازق بـ زوجها هيثم زنيتا
تخوض الفنانة غادة عبد الرازق الماراثون الرمضان من خلال مسلسل "لحم غزال"، الذي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي.

 

ويعد مسلسل “لحم غزال” ثانى عمل يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد مشاركتهما العام الماضى من خلال مسلسل “سلطانة المعز”.

 

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.

 

ويُعرض مسلسل "لحم غزال" عبر قناتي "دبي" و"MBC مصر".

 

من هي زوجة الشيخ خطيب فى الاختيار 2.. معلومات لا تعرفها عن غادة طلعت
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 الأحداث الدامية التي افتعلتها العناصر الإرهابية بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة، يوم 14 أغسطس 2013.


وتضمنت أحداث الحلقة ظهور "أم إبراهيم "الفنانة غادة طلعت زوجة الشيخ خطيب ، ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات التي لا يعرفها الكثير عن الفنانة غادة طلعت.

 

تخرجت غادة طلعت في كلية الإعلام قسم صحافة، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل "المغنى" للنجم محمد منير.


وفي عام 2018 شاركت غادة طلعت في مسلسلين الأول "عائلة الحج نعمان" والذي عرض خارج سباق رمضان، والثاني مسلسل "رحيم" والذي يعد نقلة في مشوارها، حيث قدمت شخصية الدكتورة سمر وهي الطبيبة النفسية لنور.


وفي عام 2019 شاركت الفنان عمرو سعد في مسلسل "بركة"، وفي عام 2020 قدمت غادة شخصية "الست ثريا" في مسلسل "الفتوة".

 


أبرز أخطاء الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان 2021
شهد الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان 2021، العديد من الأحداث واللقطات الجيدة التي نالت تعليقات إيجابية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الجمهور أيضا لم يغفل الأخطاء التي وقع فيها صناع بعض الأعمال.

 

نسل الأغراب ولحم غزال 
بعض الانتقادات كانت لحظية من خلال تعليق المشاهدين على اللهجة الصعيدية لأبطال مسلسل نسل الأغراب التي لم يفهمها الكثيرون في بعض المشاهد، وملابس أحمد مالك وأحمد داش التي لا يرتديها الشباب صغير السن في الصعيد.


هل يكرر مالك وداش صراع السقا وكرارة في نسل الأغراب؟
ضمن أحداث مسلسل نسل الأغراب توقع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن يعيد التاريخ نفسه، ويكون طرفا الصراع المستقبلي شخصيتي حمزة (أحمد مالك) وسليم (أحمد داش)، ليكررا ما حدث بين عساف الغريب (أحمد السقا) وغفران الغريب (أمير كرارة).


التوقعات جاءت بناءً على إعجاب حمزة وسليم بالفتاة نفسها، وهو ما حدث من قبل بين عساف وغفران حين كانا مغرمين بجليلة (مي عمر). في المسلسل يُعجب حمزة وسليم بفاطمة (ريم سامي)، ويسأل كل واحد منهما عنها دون أن يعلم الآخر، وهو ما قد يؤدي إلى صراع بين الاثنين على الفتاة، وقد يعيد المجزرة التي حصلت منذ 20 عاماً، وكان طرفاها عساف وغفران.


بداية من الهرم الرابع.. تعرف على مشوار صعود المخرج بيتر ميمي
تصدر اسم المخرج بيتر ميمي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار2 مساء أمس، التي لخصت الأحداث التي شهدتها مصر بالتزامن مع فض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

وأثنى الكثيرون على بيتر ميمي وقدرته على تقديم هذه المادة التي تجمع بين الحقيقة والتمثيل بطريقة سردية تبرز حقيقة الأحداث، وتوفيقه في استخدام الموسيقى التصويرية.

 

للعام الثاني على التوالي يتصدر بيتر ميمي بمسلسله أحاديث السوشيال ميديا، بعدما قدم رمضان 2020 مسلسل الاختبار الذي أبرز بطولات رجال الجيش والشرطة المصرية.


زوجة يوسف الشريف تكشف موعد عرض مسلسل كوفيد 25
أعلنت المولفة إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، انتهاء تصوير مسلسل كوفيد 25 من خلال منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك.

 

وكتبت إنجى علاء: "ما بين الكلمة الأولى والأخيرة رحلة شاقة سأفتقد كل لحظة فيها.. كل شخصية عشتها بتفاصيلها ارتبطت بيها وصعب عليا فراقها.. يا رب تعبي وشغلي الـ٩ شهور اللي فاتوا دول في التأليف والكتابة والتصوير وتعب كل صناع العمل يكون عند حسن الظن وتستمتعوا بالمسلسل يا رب يبقى خير ميعادنا ١٦ رمضان🙏 #كوفيد٢٥".

 

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.