الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة العريش يحضر مجلس كلية الآداب

رءيس جامعة العريش
رءيس جامعة العريش أثناء حضوره مجلس كلية الاداب

حضر الدكتور  حسن الدمرداش " رئيس جامعة العريش " شمال سيناء، مجلس الكلية الآداب  لهذا الشهر وذلك برئاسة  الدكتور  محمد فؤاد  "عميد الكلية " و أعضاء هيئة التدريس و أساتذة المجلس.

حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات خلال المجلس و اتخاذ عدة قرارات منها : التصديق على محضر اجتماع مجلس الكلية السابق، والموافقة على بعض الخطط البحثية المقدمة لنيل درجتى الماجستير والدكتوراه مع إضفاء بعض التعديلات عليها.


كما تم  البت فى القرارات الخاصة ببعض أعضاء هيئة التدريس المعارين بالخارج واتخاذ بعض القرارات بشأنهم، والبحث فى إنشاء معامل حاسب آلى على أعلى نظم للطلاب للتأقلم على فكرة التعليم الهجين حالياً ومستقبلاً.

 :
وفي نهاية الاجتماع  أشاد د. حسن الدمرداش  بالمستوى التعليمي و التنظيمي و الطفرة التي وصلت إليها كلية الآداب في الفترة السابقة و على روح التعاون التي يتحلى بها جميع أعضاء هيئة التدريس و الإداريين والعامليين ، ووعد بحل جميع المشاكل التي من الممكن أن تواجه الكلية لتسهيل العملية التعليمية للطلاب.

وأكد رئيس الجامعة ، هلي أهمية دور الجهاز الإداري بالجامعة في تحقيق خطة الجامعة ، وفي عملية الإصلاح والتطوير، مطالبا بمواصلة العمل من أجل الوصول لجهاز إداري كفء يساهم بفاعلية في تحقيق الأهداف التنموية للجامعة.

وشدد علي ضرورة تنمية قدرات العاملين إلى جانب بناء قواعد للبيانات والمعلومات وتحسين كافة الخدمات بالجامعة، وكذلك أهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية وأهمية تفعيل الشاشة التفاعلية باستمرار بحيث يتم تنبيه الطلاب دائماً بأخذ احتياطاتهم فى التعامل مع الآخرين.