الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

زي العسل كالعادة.. بدرية طلبة لـ ياسمين عبد العزيز بعد عرض الحلقة 6 لـ اللي مالوش كبير

صدى البلد

أشادت النجمة بدرية طلبة، بدور النجمة ياسمين عبد العزيز من مسلسل اللي مالوش كبير .

ونشرت بدرية طلبة، صورة للنجمة ياسمين عبد العزيز، بعد عرض الحلقة السادسة و علقت قائلة: “حلقة النهاردة ملهاش حل ضحك بس زي العسل كالعادة”.
 

وكانت قد بدأت أحداث الحلقة ٧ من مسلسل اللي  مالوش كبير بقيام  الذهبي ( خالد سرحان ) باخبار قدرية ( دينا فؤاد ) زوجة الخديوي ( أحمد العوضي ) أن هناك إمرأة أخري تعيش معه داخل مزرعته ويحثها على الذهاب للمزرعة لكشف خداع زوجها .

 

ثم تقوم غزل ( ياسمين عبد العزيز ) بالحديث مع الخديوي في غرفتها عما يمكن أن يحدث معهما وكانت تأكل بنهم شديد ، ثم تترك غرفتها رغم أنه طلب منها المكوث بداخها وتجد قطة صغيرة فتلعب معها .

 

وأثناء ذلك يحدث حريق كبير داخل المزرعة فيقرر رجالة الخديوي ترك اماكن حراستهم لإطفاء الحريق ، وينط أثنين من بلطجية الذهبي لخطف غزل وبالفعل يتحركون بها داخل سيارة .

 

ومع ذلك يستطع الخديوي انقاذ غزل من أيدي البلطجية وخطفهم وإعادتها مرة أخري للمزرعة ، ويقوم بإصابتها بضربها بالرأس ، ويحدث بينهم خناقة كبيرة فهو يقوم بالزعيق لها وهى ترفض ذلك حتى يخبرها انه يحبها .

 

ويكتشف عابد تيمور ( خالد الصاوي ) أن من قام بتأجيرهم لم يستطيعوا خطف زوجته ، كما يعلم الذهبي أن أعوان أبو خاطر فشلوا في الحصول على مراده ليكون هناك خلافا جديدا سيقع فيما بينهم .

 

ويبدأ الخديوي خطته لخطف حسن أبو خاطر الذي تعاون مع الذهبي لخطف غزل ويطلب من أخيه أن يقوم بذلك ويساعده الخديوي على ذلك .

 

مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عدد من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.