الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ورش فنية وأمسيات شعرية ضمن ليالي رمضان الثقافية في الوادي الجديد

ارشيفيه
ارشيفيه

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، العديد من الأنشطة الثقافية والفنية احتفالًا بشهر رمضان في فرع ثقافة الوادي الجديد.

 

وقال محسن حسب، مديرفرع الثقافة بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء، إنه جرى تنظيم سهرة رمضانية ضمن ليالي رمضان الثقافية والفنية (بمركز شباب عدن) بمركز باريس ضمن أنشطة مكتبة الطفل والشباب ببغداد تضمنت محاضرة ثقافية بعنوان (رمضان بدايتي) للمحاضر القذافي سليم، وجلسة إنشاد ديني للمنشد حسين عبد العال، وورشة فنية للأطفال.

 

اقرأ أيضا:

إجراء أول ولادة قيصرية لمصابة بكورونا فى مستشفى الخارجة بالوادي الجديد

 

وأضاف محسن، إنه ضمن ليالي رمضان الثقافية والفنية بعنوان" لذة الصيام في رمضان" للمحاضر سبع حمد محمد، وجلسة إنشاد ديني للمنشد عبد الرحيم حسين وكذلك ورشة فنون تشكيلية للأطفال.

 

وأشار محسن، إلى تنفيذ مسابقة ثقافية خاصة بقصر ثقافة الطفل بالخارجة وعددها عشر أسئلة تجمع في نهاية المسابقة وتسلم لمسئول النشاط بقصر ثقافة الطفل بالخارجة، لافتًا إلى تنفيذ جميع الأنشطة، موضحا أن الأنشطة تنفذ برعاية الدكتور أحمد عواض، رئيس هيئة قصور الثقافة، وبإشراف الكاتب الصحفي محمد نبيل، رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي.

 

من ناحية أخري أعلن المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن تحرير محضر مزاولة مهنة الصيدلة بدون ترخيص بإحدى الصيدليات بالمحافظة.

 

أكد بيان إعلامي صادر عن محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، أنه جرى تنظيم حملة من خلال مكتب حماية المستهلك بمركز الخارجة بالتعاون مع إدارة التفتيش الصيدلي بقطاع الصحة، وذلك للتأكد من انضباط أسواق الدواء وجودة الأدوية ومطابقتها للمواصفات والصلاحية ومدى توافرها في الأسواق، وجرى خلال الحملة تحرير محضر مزاولة مهنة الصيدلة بدون ترخيص بإحدى الصيدليات وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

أضاف البيان، أن الحملة تأتي تماشيًا مع إجراءات الدولة لمواجهة الموجة الحالية لفيروس كورونا وحرصًا من الدولة على ضبط الأسواق.