الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استرداد 4385 مترا مربعا في حملات إزالة إشغالات بالإسماعيلية

صدى البلد

تابع اللواء مجدي عنانى،السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية،حملات الإزالة الفورية للتعديات التي تقام على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدون ترخيص.


وقام مركز ومدينة الإسماعيلية، بحملة مكبرة بالقرى التابعة له، ففى قرية نفيشه،تم إزالة التعدي على قطعة أرض ببناء سور بمساحة 150 مترا مربعا، كما تمت إزالة كافتيريا بمساحة 40 مترا مربعا.

وفى  قرية الفردان، تم إزالة التعديات على أراض زراعية لثلاث حالات بمساحة 750 مترا مربعا بمناطق المحجر والكيلو 9 غرب التابعة لجمعية الفردان الزراعية، وتمكنت قرية الحجاز من إزالة للتعدي على خطوط التنظيم بمساحة 35 متر مربع .
وفى سياق متصل قام مركز ومدينة القنطرة غرب بإزالة حالة تعد بمنطقة نمرة 3 خلف كافتريا طيبة،عبارة عن منزل غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة 150 مترا مربعا، كما تم إزالة مبنى غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة 100 متر مربع، وإزالة سور من الطوب الأبيض على مساحة 100 متر مربع، وإزالة منزل على مساحة 60 متر مربع بقرية الرياح .
ولفرض هيبة الدوله والقانون بدأ مركز ومدينة القنطرة شرق،في تنفيذ الموجة 17 وتمكن من تنفيد إزالات على  مساحة 3000 متر مربع بقرية السلام وهي عبارة عن إجمالى 18 سور بالطوب الأبيض لمساحات متعدده  و6 منازل بالطوب الأبيض غير مأهولة بالسكان بالإضافة إلى أكثر من 10 عشش مصنوعه من البوص. 
وقام حي أول بإزالة كشك بطريق البلاچات فى منطقة البهتيني، لعدم وجود ترخيص.
وشدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على استمرار الحملات، للتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعدى على أملاك الدولة، مؤكدًا أنها حق الشعب.