الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تجميل الأسنان

بدون برد.. طرق حديثة لـ تجميل الأسنان

احدث طرق تجميل الأسنان
احدث طرق تجميل الأسنان

أصبح الجميع يلجأ إلى تجميل الأسنان بالطرق الحديثة، حتى يحصلوا على ضحكة مثالية ومميزة كالفنانات، إلا ان تجميل الأسنان قد يتطلب برد الأسنان، وهو الأمر الذي لا يفضله بعض الأشخاص.
 

أحدث طرق تجميل الأسنان


قال الدكتور شادي سمير أخصائي تجميل الأسنان، إن برد الأسنان هو عملية يتم من خلالها التخلص من أجزاء بسيطة من مينا السن، من أجل برد وتغيير شكل الأسنان وتعديل سطح السن.

 


 وتابع شادي سمير في منشور له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه عادة ما يلجأ الأشخاص إلى هذا النوع من العمليات من أجل الحصول على منظر خارجي متناسق للأسنان.

وأوضح سمير، أنه يمكن تجميل الأسنان بدون نحت؛ حيث يتم اختيار الإجراء المناسب للمريض بعد التشخيص الكامل والدقيق للفم والأسنان.



وأضاف، أنه بدلا من نحت الأسنان يتم الاستعاضة بطرق تجميلية أخرى، يتم تحديدها بناءً على حالة المريض والمشاكل التي يعاني منها؛ حيث يمكن اختيار القشور أو الجسور أو التيجان لـ تجميل الأسنان وتحسين المظهر بدون نحت.

وأشار إلى أن إمكانية إزالة أجزاء معينة من اللثة لإعطاء مظهر أفضل، يندرج في ابتسامة أكثر جمالا، وظهور الأسنان بحجمها الحقيقي، ويمكن كذلك تصفيف الأسنان وهو الإجراء الذي يعمل على إعادة تشكيل وتصفيف الأسنان لتحسين شكل الإبتسامة.