الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. يد الأمن الوطني الحنونة على الأطفال

كريم عبد العزيز -
كريم عبد العزيز - مسلسل الاختيار 2

عرضت قناة ONE الفضائية، الحلقة الحادية عشر لمسلسل الاختيار 2، لـ كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، والتي شهدت تطورات في الأحداث منذ بدايتها.

وأبرزت الحلقة الحادية عشر لمسلسل الاختيار 2، لفتة إنسانية من ضابط الأمن الوطني زكريا يونس (كريم عبد العزيز) بعدما توجه بصحبة قواته إلى أحد ممولي جماعة الإخوان الإرهابية، في التجمع الخامس، وتبادل إطلاق النار مع رجال الأمن. 

وبعد اقتحام زكريا يونس، لمنزله ووضع المتهم تحت السيطرة أوقف إطلاق النار بمجرد أن رأى زوجة المتهم وابنته، فرفض الضابط تصفيته أو حتى استمرار الاشتباك، ونصحه بتسليم نفسه وترك السلاح، وقام الضابط زكريا بطمأنة الزوجة بعدما قبض على المتهم وقال لها أن تاخذ الطفلة وتدخل لأحد الغرف.

 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2
 

ويعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON E الفضائية، في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يتم عرض المسلسل عبر قناة art حكايات في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والإعادة في تمام السابعة صباحا والثالثة ظهرا، كما تعرض قناة art حكايات 2، المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة في تمام العاشرة صباحا والسادسة مساء.

 

مسلسل الاختيار 2 يجسد بطولات الداخلية
 

مسلسل الاختيار 2 هو ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.

وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، حيث يقوم ببطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

 

ملخص أحداث مسلسل الاختيار 2

الاختيار 2 واحد من أهم مسلسلات رمضان 2021، ويدور العمل الفني حول بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

ويعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، ومن المتوقع أن يقدم عملا ضخما للغاية في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

 

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.