الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حفل الأوسكار .. المخرجة إيميرالد فينيل بفستان حمل على السجادة الحمراء

إيميرالد فينيل
إيميرالد فينيل

ظهرت المخرجة والممثلة البريطانية إيميرالد فينيل بفستان حمل على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار في نسخته الـ 93، الذي تقام فعالياته حاليا على مسرح دولبي بلوس أنجلوس. 

إيميرالد فينيل المرشحة لجائزة أفضل مخرج عن فيلمها الأول Promising Young Woman، المرشح لنيل 5 جوائز منها أفضل فيلم وأفضل سيناريو أصلي، وبطلته كاري موليجان تنافس ضمن قائمة أفضل ممثلة رئيسية.

السجادة الحمراء لحفل الأوسكار

صعد نجم هذا الفيلم بقوة خلال الموسم الحالي، خاصة أنه العمل الإخراجي الأول للممثلة إيميرالد فينيل، وتدور أحداثه حول فتاة متعلقة بأحداث الماضي التي تعرضت فيها صديقتها للاغتصاب والانتحار، فقررت رد حقها. 

PROMISING YOUNG WOMAN بطولة كاري موليجان، ويمكنكم مشاهدته على منصات آبل تي في، وأمازون برايم. 

افتتحت منذ قليل السجادة الحمراء لحفل الأوسكار ٢٠٢١، في نسخته الـ 93 المقام على مسرح دولبي بهوليوود.

وبدء توافد النجوم الذي كان أولهم بول راسي لحضور حفل الأوسكار، وأبطال فيلم Minari، الكوري المرشح لجائزة أفضل فيلم. 

ألغت الأكاديمية العديد من الأحداث التي تلحق بحفل الأوسكار منها عشاءات العمل للنجوم المرشحين وجلسات التصوير والعروض المخصصة للأفلام التي اقترب موعد تتويجها بالتمثال الذهبي، إلى جانب تسجيل بعض فقرات الحفل قبل البث المباشر لتجنب الزحام والتكدس في أرجاء مسرح دولبي بلوس أنجلوس.

ولم تختر الأكاديمية مقدم رئيس لحفل الأوسكار في نسخته الـ 93، لكنها أعلنت قائمة من النجوم المشاركين في تقديم الجوائز على رأسهم براد بيت، ريجينا كينج، رينيه زيلويجر، خواكين فينيكس، ريز ويذرسبون، هاريسون فورد، هالي بيري، زيندايا، وغيرهم.